غير مهم 1

من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق صواب خطأ

من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق صواب خطأ

من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق صواب خطأ. يعتبر فن الكولاج من الفنون القديمة والرائعة، كذلك التي عرفت منذ مئات السنين، أيضا يقوم بهذا الفن مجموعة من الأشخاص العاشقين لهذه المهنة والتي تعتمد في الأصل على الحس الفني والقدرة على الابتكار وتصميم لوحات مختلفة من خامات طبيعية متواجدة حولنا.

من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق صواب خطأ

الجدير بالذكر ان فن الكولاج يعرف بأنه من الفنون التي تعتمد بشكل كلي على عشوائية الخامات المستخدمة فيه، حيث يتم اقتباس الفكرة من البيئة وحسب الخامات والأدوات المتاحة فيها، سواء كانت أوراق أشجار أو بقايا مجلدات وصور وأوراق الجرائد والكتب.

ويشار الى ان إلى استخدام الأخشاب بمختلف أنواعها وأشكالها للحصول على لوحة مبتكرة ومميزة من وحي الطبيعة، ان هذا ما جعل فن الكولاج من الفنون الراقية الرائعة التي لا تستهلك الكثير من الخامات ولكنها تمد الفن بلوحات مبتكرة، ومن هنا فإن الإجابة على هذا التساؤل تتمثل في الآتي:

  • الإجابة: العبارة صحيحة.

الخامات المستخدمة في فن الكولاج

حيث ان هناك مجموعة كبيرة من الخامات الشائع استخدامهما وذلك من اجل الحصول على لوحة فنية يطلق عليها الكولاج أيضا تتمثل أهم تلك الخامات في الآتي:

  • الخشب.
  • كذلك أوراق الكتب والجرائد والمجلات.
  • وأيضا أوراق الأشجار.
  • وبقايا البلاستيك.
  • قصاصات الأوراق التالفة.

ويذكر انه من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق عبارة صحيحة وانها تمثل أهمية هذا الفن في كونه يستطيع استغلال الخامات المستخدمة من قبل وإعادة تدويرها للحصول على لوحة فنية رائعة.

السابق
رتب صفة الوضوء كما جاءت في الآية الكريمة يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ
التالي
شاهد فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ماي سيما

اترك تعليقاً