غير مهم 1

شاهد فيلم الهيبة 2022 كامل من سينما ايجي بست

شاهد فيلم الهيبة 2022 كامل من سينما ايجي بست

شاهد فيلم الهيبة 2022 كامل من سينما ايجي بست. حيث يتفاعل الجمهور العربي بشكل كبير مع إعلان فيلم الهيبة 2022 والذي تم إصداره بشكل رسمي بعد إطلاق الفيلم السينمائي الذي يعد ختاماً نهائية للمسلسل العربي الأشهر في الوطن العربي من بطولة تيم حسن والفنانة القديرة منى واصف.

فيلم الهيبة 

الجدير بالذكر وبعد أن استطاع فيلم الهيبة ان يحقق نجاحه المستمر على مدار 5 أجزاء متواصلة، حيث أعلن طاقم العمل عن إتمام عمل تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي من إنتاج شركة سيدرز آرت صباح إخوان.

يشار الى أن الفنان تيم حسن كان عبر عن أن هذه الفكرة جيدة بالنسبة له ولماذا لا يتجه هذا المسلسل ليكون فيلماً مهماً في الشاشة الكبيرة، ومشيرا الى ان الفنانة اللبنانية زينة مكي عبرت عن سعادتها بهذه المشاركة المهمة في الفيلم وقالت أنها تعتبر مسلسل الهيبة صندوق من ذهب واليوم في الفيلم أتى طاقم العمل لقفله بشريط يزينه.

شاهد فيلم الهيبة 2022 كامل من سينما ايجي بست

وفي سياق متصل احتفل أبطال الفيلم بالعرض الأول الخاص في سينما سيتي بالعاصمة السورية دمشق بوجود المخرج سامر برقاوي وممثل شركة الصباح وطاقم العمل، وان العرض كان من تنظيم سينما سيتي الذي تم اختتامه بمؤتمر صحفي.

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة المحطة الأخيرة للعمل الفني الذي انطلق منذ خمس سنوات وحظى على إقبال جماهيري مميز وكبير جدا طيلة سنوات العرض، وحيث قد تم اتخاذ قرار تحويله إلى فيلم ليروي قصة البطل الأساس جبل شيخ الجبل وهي ذات الحبكة التي دارت حولها قصة العائلة.

انتقاد مسلسل جبل الشيخ جبل

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وحيث من المتوقع أن يحقق الفيلم ذات النجاح، بعض النقاد وضعوا مآخذهم على هذا الفيلم، وقد عبّر أحدهم أن كل من دخل قاعة السينما سيجد نفسه أمام قصة خالية من المنطق، وأنه قد وقع ضحية لنجومية أبطال المسلسل.

وحيث يرى النقاد أن جبل يتصدر الفيلم طيلة الوقت، وأن المشاهد والمتابع يشعر بأن القصة مفصلة على مقاس جبل، وذلك باستخدام حيلة إنتاجية بهدف جذب الجمهور الذي تعلق بشخصية البطل وتم نقله إلى ساحة السينما من أجل تأريخ هذا العمل الذي ترى شركة الإنتاج أنه أهم عمل في تاريخ الدراما السورية.

السابق
العمل هو المعبر الحقيقي عن كرامة الانسان وشرفه وهو فبل كل شي
التالي
أوقات عرض لا تقلق يا حبيبي في السعودية

اترك تعليقاً