غير مهم 1

شاهد فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ماي سيما

شاهد فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ماي سيما

شاهد فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ماي سيما. حيث حصد فيلم اشباح اوروبا في العرض السينمائي الأول تقريبا 114 ألف و987 جنيه وذلك ليتمكن من حصد إيرادات في الأسبوع الأول للعرض ما يقارب مليون و138 ألف جنيه، وان الفيلم من بطولة هيفاء وهبي.

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عودة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب لوقت طويل بمشاركة الفنان أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والعديد من الفنانين المعروفين وضيوف الشرف من ضمنهم باسم سمرة.

تفاصيل فيلم اشباح اوروبا 2022

الجدير بالذكر ان الفيلم يندرج تحت فئة الأكشن والمغامرة، وهو من تأليف كريم فاروق وسيناريو أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وهو يعد التجربة الإخراجية الأولى لمحمد حماقي.

يشار الى أن الفنانة هيفاء وهبي كانت قد ظهرت ضيفة شرف فيلم خير وبركة عام 2017 للفنان الكوميدي علي ربيع وسيد رجب ومحمد عبدالرحمن وبيومي فؤاد، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز.

ومشيرا الى ان الفيلم الأخير الذي قدمته من بطولتها كان عام 2014 بعنوان “حلاوة روح” وهو بمشاركة باسم سمرة ومحمد لطفي وصلاح عبدالله وأيضا كان من إخراج سامح عبدالعزيز.

وفي سياق متصل أن فيلم أشبح أوروبا وفيلم تسليم أهالي وكيرة والجن وأيضا فيلم عمهم وفيلم الدعوة عامة وفيلم خرجوا ولم يعودوا هي من الأفلام التي تعرض حالياً في دور السينما وتحصد إقبالا واسعاً.

قصة فيلم اشباح اوروبا هيفاء وهبي

حيث تدور قصة الفيلم الكوميدي والمغامرة اشباح اوروبا حول سيدة مصرية لديها 6 أبناء، ولكن حالتها المادية الصعبة أجبرتها على قيامها بالتخلي عن 3 أبناء وبيعهم من أجل تأمين حياة الثلاث البقية.

وهنا تبدأ الأحداث بالتفاقم والتطور بين هذه السيدة وزوجها حتى يصل الأمر لحد الانفصال ومع توالي أحداث الفيلم تنشب الخلافات أيضاً بين الأبناء.

وفي السياق ذاته هو أن فيلم أشباح أوروبا كان قد خرج من منافسة أفلام عيد الفطر 2022 على الرغم من الحملة الإعلانية الضخمة والمكثفة التي استهدفت الجمهور خلال شهر رمضان لهذا الفيلم إلا أنه لم يلق الإقبال عليه ولذلك عاد للمحاولة مرة أخرى في هذه الأيام الخالية من الأفلام الجديدة.

السابق
من الخامات المستخدمة في الكولاج قطع الخشب والأوراق صواب خطأ
التالي
أوقات عرض تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

اترك تعليقاً