غير مهم 1

من هو ايلي لحود رئيس حركة قاوم ؟

من هو ايلي لحود رئيس حركة قاوم ؟

من هو ايلي لحود رئيس حركة قاوم ؟. حيث قد تداولت العديد من الصحف الإخبارية مقطع مصور يظهر فيه الصحفي ايلي لحود رئيس حركة قاوم وهو يهدد سمير جعجع رئيس حزب القوات اللبنانية، مما قد أثار إعجاب عدد كبير من المواطنين في لبنان الذين يشعرون بالسخط تجاه جعجع.

من هو ايلي لحود رئيس حركة قاوم 

أثار الصحافي ايلي لحود والذي يترأس حركة قاوم اللبنانية جدل واسع وذلك بعد تصريحاته المثيرة بحق رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ووصفه إياه بالضابط الإسرائيلي.

وأضح لحود بأن سمير جعجع كان يجب أن يقتل وليس أن يدخل السجن، ووصفه بالرجل “غدار” على حد وصفه، وانه هو غدة سرطانية، وقد وصفه بأسوأ الألفاظ وطالب بإنهائه.

وأضاف لحود قائلا: “تاريخي مشرف أكثر من سمير، وسمير خرج من السجن بعفو خاص، فهو كان مدين وخرج بعفو وهو مجرم وعميل ويتقاضى أموال طائلة من أجل الهجوم على المقاومة، وأنا أعلى منه بالأخلاق والشرف ومراتب الدفاع عن لبنان، وانا لا أهدده لا باسم حركة قاوم ولا باسم حزب الله، ولم أهدده بالقتل”.

رئيس حزب قاوم

حيث يقول نحن مسيحين مقربين للمقاومة اننا نقوم بمبادرات فردية لنشر أفكارنا بعكس تيار جعجع الذي يسخر كافة الإمكانيات لترويج أفكاره، وأن حزب الله يرسل أفكاره بالعلن، واننا معروفين على كامل مستوى الأقاليم وحزب الله لا ينتظر إرسال أفكاره ومطالبه من خلالنا لأنه قادر على ذلك بدوننا، على لسان ايلي لحود عبر قناة سبوت شوت الإلكترونية.

وأشار أنه لا يتلقى أي تمويل لا من السعودية، ولا إسرائيل ولا من أمريكا، وهو يتلقى تمويل من نفسه فقط، وهو يفتخر بانتمائه للمقاومة، وهذا واجبه حتى وان لم تفتخر به المقاومة، مشيرا أن سمير جعجع اعتدى على المسيحين واللبنانيين بشكل عام وتحدث عن مجزرة نهر الموت.

السابق
هل الاحتفال باليوم الوطني حرام ام بدعة ابن عثيمين
التالي
شرح نص كيف هزمت عدوي الأول الإجابة عن أسئلة

اترك تعليقاً