تقنية

هدف الإنسان البدائي في الرسم هو

هدف الإنسان البدائي في الرسم هو

هدف الإنسان البدائي في الرسم هو. حيث تكون هذه العبارة من ضمن أسئلة التربية الفنية، وإننا في هذا المقال سنتكلم بشكل واسع حول الرسم قديماً سواء في العصر البدائي أو الحجري.

الجدير بالذكر انه قديماً كان الإنسان يعبر عن الأشياء التي يراها ويعبر عن انفعالاتها من خلال الرسم وذلك باستخدام الخطوط، وحيث ان الإنسان الحجري هو الإنسان الذي عاش الحقبة الزمنية وهي حقبة الانسان البدائيين وفي هذه الحقبة برع الإنسان باختراع واكتشاف عدة أشياء جعلته يتقدم على البدائيين.

ويشار الى ان الإنسان قد نجح بجعل بيئته أكثر فهماً من خلال ترجمة انفعالاته من خلال الخطوط، مشيرا الى ان الإنسان الحجري هو الانسان الذي عاش الحقبة الزمنية التي تتبع الانسان البدائي، وان في هذه الحقبة برع الانسان باختراع الكثير من الأشياء جعلته يتقدم على الإنسان القديم وقد نجح بخلق بيئة أكثر سهولة وتقدماً من قبل مثل استخدامه لجلود الحيوانات من أجل عمل الملابس.

الفرق بين الإنسان البدائي والإنسان الحجري

يذكر ان هناك فرق بينهما من حيث طريقة الحياة بينهما، وأسلوبها، وانها كذلك من حيث الوسائل المستخدمة وذلك من أجل البقاء على قيد الحياة، ومن هذه الفروقات:

  • حيث ان الحقبة الزمنية الخاصة بوجود الانسان البدائي تتمثل بقبل الميلاد 3200 عام وكان هذا قبل اختراع الكتابة، ثم بعد ظهور الكتابة أصبح الإنسان الحجري وهو يأتي بعد الإنسان البدائي.
  • اكتشف البدائيون النار ومع ذلك فهو لم يبرع باستخدامها كوسيلة ما مثل طهي الطعام، ولكنه ظل يتغذى على الطعام غير المطبوخ مثل النبات والفواكه وبرع أيضا ًفي صناعة الفخاريات وجني الثمار.

حيث تكون الإجابة الصحيحة: العبارة صحيحة، وان الإنسان كان يستخدم الرسم من أجل التعبير عن مكنونه وانفعالاته بالرسم من خلال الخطوط.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها ؟
التالي
مشاهدة فيلم work it مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً