تقنية

شاهد: مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم قصة عشق

شاهد: مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم قصة عشق

شاهد: مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم قصة عشق. حيث تابع الجمهور التركي الحلقة الأولى أمس من مسلسل طائر الرفراف الجديد على قناة Star TV التركية، نظرا لان الجمهور العربي ينتظر بشغف الحلقة الأولى من المسلسل مع الترجمة إلى العربية على موقع قصة عشق.

والجدير بالذكر فإن موقع قصة عشق وأيضا موقع لودي نت وحكاية حب تقوم برفع الحلقات الجديدة من المسلسلات التركية الحصرية بعد وقت قصير من عرض الحلقة التركية على الشاشة، حيث إن الجمهور ينتظر على أحر من الجمر نزول الحلقة الأولى مترجمة من المسلسل وبالأخص بعد الإعلانات التشويقية التي أثارت فضول المشاهد لمشاهدة هذا المسلسل.

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل طائر الرفراف على قصة عشق

يشار الى ان مسلسل طائر الرفراف ينتمي إلى فئة الدراما والتشويق، حيث تدور قصته في قلب قرية عنتاب الشهيرة بالعائلات والتي يترأسها الجد الأكبر وتكون الكلمة التي تسري هي كلمته بحسب الأصول والعادات التركية، ومشيرا الى ان القصة تبدأ في قلب قصر “فريد” حول قصة الحفيد فريد والذي تم تسميته على اسم جده.

حيث يقرر الجد فريد تزويج الحفيد فريد وذلك لأنه شخص غير مسئول ومتهور ولذلك فإنه يتخذ هذا القرار حتى يصبح فريد مسئول عن عائلة ويفهم معنى الحياة بجدية.

وعلى الرغم من عدم قبول فريد لهذا القرار إلا أنه لن يتمكن من قول لا لجده، وهنا تبدأ الآن رحلة البحث عن العروس المناسبة لفريد، فمن ستكون صاحبة هذا النصيب، ولماذا العروس التي يتم اختيارها تسبب صدمة للشقيقين الآخرين.

رابط الحلقة 1 مسلسل طائر الرفراف على لودي نت

يعتبر المسلسل هو من بطولة عفراء سراج أوغلو، وميرت رمضان دمير، وكذلك يشارك فيه شريف سيزر، وجوليشن وهو من إخراج بوراك ألبتيكن، وهو من كتابة محمد باريش جونجر، وسيناريو The Kingfisher، واستطاعت الحلقة الأولى تحقيق نجاحاً لافتاً في تركيا مما أثار فضول المشاهد العربي لمشاهدة الحلقة الأولى.

السابق
شاهد: الإعلامية العنود فيصل العبدلي تتصدر في السعودية
التالي
إليكم قصة مسلسل طائر الرفراف التركي الجديد

اترك تعليقاً