غير مهم 4

هذه الصورة من داخل الصندوق

هذه الصورة من داخل الصندوق. يذكر اذا وضعت دودة ما ان الزاوية التي تتوقع أن تتحرك الدودة إليها إذا وضعتها في أسفل المربع x، حيث يأتي هذا اللغز في مادة الفيزياء ضمن قوانين السرعة والزوايا وفي مقالنا هذا سنتكلم بشكل موسع حول هذا الموضوع من أجل الإجابة عن السؤال.

هذه الصورة من داخل صندوق اذا وضعت دودة

يشار الى ان نقطة مبدأ الوحدة قد تبدأ عند تحديد متجه الموقع بموضع الكائن بالفضاء، مشيرا الى ان الحركة تعد إشارة للتغيير في موقع الكائن ووحدته، وان الإزاحة هو مصطلح يشير لتغيير موضع الكائن بسبب الحركة، وفي سياق متصل ان سرعة الحركة تقاس وفقا للمسافة مع مرور الوقت، والتي تتضمن وصفاً لمسار كل جسم، ويسمى هذا الأمر علم الحركة.

وتوضح دراسة أصل الحركة أو تفسير القوة التي تحدد السرعة بأنها دراسة علم الحركة، حيث لا يوجد أي مشكلة رياضية إلا ويمكن حلها خصوصاً لو كان حجم الجسم أو وزنه والمسافة المقطوعة معلومة، وانه لكن يمكن اعتبار الحركة على أنها تؤثر على الجسم بأكمله ولذلك فإننا هنا علينا أن نتوقع أي يمكن أن تذهب الدودة وبأي اتجاه.

ويذكر ان في هذه الحالة علينا أن نتوقع أن المكان الذي ستذهب إليه هذه الدودة هو الشيء الذي يجذبها تحديداً وعند دراسة هذا الأمر فإننا سنتمكن من معرفة الحل الصحيح، وفي هذه الفقرة نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والإجابة الصحيحة على سؤال هذه الصورة من داخل الصندوق هي:

  • الإجابة: رطب ومظلم.
السابق
أي من هذه الحالات يؤدي الي تكون نوع جديد من المواد
التالي
شاهد مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 1 مترجم أوتار نت

اترك تعليقاً