منوعات

كم عدد حلقات مسلسل اعمل ايه ؟

كم عدد حلقات مسلسل اعمل ايه ؟

كم عدد حلقات مسلسل اعمل ايه ؟. حيث تصدر مسلسل أعمل إيه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة، والذي يطرح قضايا هامة منها مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم.

كم عدد حلقات مسلسل اعمل ايه ؟

يذكر ان مسلسل أعمل إيه سيعرض على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، فيما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرًا، بحيث يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد عرضها الساعة 8 صباحا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرضها عبر منصة Watch It الإلكترونية.

قصة المسلسل

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول المشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، يذكر ان الفنانة صابرين تلعب دور مديرة مدرسة وتعد زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوي بلعب شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

أبطال المسلسل

يعتبر مسلسل أعمل إيه من بطولة عدد كبير من الفنانين المشهورين منهم صابرين، وخالد الصاوي، وندى بسيوني، ودنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، وطارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي والعديد من الفنانين، والجدير بالذكر ان المسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

السابق
عدد حلقات مسلسل طير بينا يا قلبي ؟
التالي
كم عدد حلقات مسلسل وعد ابليس ؟

اترك تعليقاً