غير مهم 1

كتاب المستثمر الذكي pdf بالعربي بنيامين جراهام

كتاب المستثمر الذكي pdf بالعربي بنيامين جراهام

كتاب المستثمر الذكي pdf بالعربي بنيامين جراهام. حيث ان المؤلف البريطاني بنيامين غراهام قد كتب كتاب بعنوان المستثمر الذكي “بالإنجليزية: “The Intelligent Investor” وتم إصداره في عام 1949 باللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر انه تم تصنيف الكتاب على أنه كتب أدبي بامتياز نشر لأول مرة عام 1949 باللغة الإنجليزية وثم تم ترجمته لعدة لغات.

ويشار الى ان الكتاب قد حاز على استحسان القراء بشكل واسع وكبير، وحصل على تقييم عالي جدا في سوق الكتب الأدبية والمقالية.

وتجدر الإشارة الى ان الكتاب يتحدث عن أفضل استراتيجيات وطرق استثمار القيمة للشخص الذكي وتوظيفها في سوق الأوراق المالية، والنهوض بها نحو الغنى.

الكاتب بنيامين جراهام “بالإنجليزية: Benjamin Graham”

حيث ولد الكاتب بنامين جراهام في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1894، وترجع أصوله لبريطانيا، ودرس في جامعة كولومبيا كلية الاقتصاد، ويذكر انه عمل في المجال الاقتصادي والمالي وكان خبير مالي واستاذ جامعي ومستثمر كبير بالإضافة لكتاب العديد من المؤلفات الأدبية.

كذلك برز الكاتب بنامين غراهام في مجال قيمة الاستثمار وكان يدرسها في كلية كولومبيا عام 1928 وأصبح من أهم رواد الاستثمار، ويشار انه أصدر عدة كتب ومؤلفات تتعلق بالاقتصاد والاستثمار المالي، خاصة بعد أن أصبح مستثمر ناجح صنع نجاحه بنفسه.

كذلك تعلم على يده الكثير من التلاميذ الاستثمارين أهمهم إرفين كان، وارن بافت، وليام جي روان والتر جي شلوس، والجدير بالذكر ان الكاتب بنايمين غراهام قد توفي في الواحد والعشرين من سبتمبر عام 1976 عن عمر يناهز الـ 82 عام.

السابق
جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من 7 حروف
التالي
كتاب خوارق اللاشعور جرير pdf

اترك تعليقاً