أخبار عربية ودولية

حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالله كامل بمصر

حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالله كامل بمصر

حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالله كامل بمصر. حاز الشيخ المصري عبد الله كامل على شهرة كبيرة في جميع أنحاء الدول العربية والإسلامية، حيث يعتبر قارئ القرآن الكفيف وداعية إسلامية عظيم، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر يحكى بوفاته الذي شكل صدمة كبرى لمحبيه باحثين عن مدى صحة ذلك الخبر وكافة المعلومات التفصيلية والشمولية بهذا الصدد من خلال متابعة سطور الفقرة التالية أدناه ومعرفة سبب وفاة الشيخ عبد الله كامل.

الشيخ عبد الله كامل

يعد الشيخ عبد الله كامل من أبرز الشخصيات الهامة في تاريخ الدولة الإسلامية، حيث يرجع إلى أصول مصرية الجنسية ومقيم في دولة مصر، فقد قام بمساهمته بنشر الكثير من الدروس الدينية والمواعظ، يشار الى أنه من الشخصيات الحافظة لكتاب الله تعالى وقد ساعد في عملية التحفيظ للكثير من الحافظين وخدم الدين الإسلامي.

حقيقة وفاة الشيخ الداعية عبدالله كامل

حيث أكد بعض المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الداعية المعروف عبدالله كامل، في صحة وسلامة، ومؤكداً أن ما حدث هو تشابه أسماء مع وفاة شخص اسمه عبدالله كامل.

وتحدث أحد الأشخاص في منشور عبر فيسبوك قائلاً: “جماعة الخير، هذا الأخ توفاه الله ورحمه الله رحمة واسعة وغفر الله له ،،، اسمه عبدالله كامل ،،، حتي لا يختلط الأمر على أحد ويظن أن الذي مات هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،، رحم الله أخانا رحمة واسعة وغفر الله له/ وياريت الشيخ ايمن صيدح كان نوه في بداية الفيديو أن الذي توفي مش هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،،”.

السابق
الصداقة علاقة يجمعها المكان كالعمل أو المدرسة أو المستشفى أو صواب خطأ
التالي
حل كتاب المهارات الرقمية اول متوسط

اترك تعليقاً