أخبار عربية ودولية

شاهد: فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا

شاهد: فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا

شاهد: فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا. انتشرت في الساعات القليلة الماضية بصباح هذا اليوم بتاريخ السابع عشر من شهر سبتمبر، حيث ظهر مقطع فيديو لحادثة مروعة تم نشره مؤخرا مما اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وان هذا الفيديو المروع قد تصدر بنطاق واسع، وأدى ذلك الي اقبال عدد كبير جدا من المواطنين يرغبون بالتعرف والاطلاع على هذه الحادث الأليم والتي اثارت الغضب العارم في كافة الشعوب العربية، مما جعل الكثير من الناس بالبحث من اجل مشاهدة الفيديو.

فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت كامل قالب السوشيال ميديا

حيث عندما ظهر هذا المقطع المروع تصدر عناوين ومحركات البحث، ويذكر انه انتشر بشكل سريع على كافة مواقع السوشيال ميديا، وأقبل عدد كبير جدا من مختلف الشعوب العربية يبحثون من أجل مشاهدة هذا الفيديو الأليم مما شكل صدمة وغضب عارم في كافة الدول العربية والإسلامية، ويشار الى ان الكثير من المواطنين يرغبون بالتعرف على هذه الفتاة التي تم قطع رأسها في هذا الفيديو.

قصة فيديو البنت اللي اتقتلت في كولومبيا

وفي السياق ذاته انه لا يزال الكثير من الأشخاص يبحثون بشكل مستمر من أجل التعرف على تلك الأسباب التي اندفعت نحو هذه البنت الهندية، وتم قتلها بشكل بشع جدا، مما أثار الكثير من الجدل الواسع في كافة الشعوب العربية والإسلامية، حيث انهم مطالبين بمعاقبة تلك المجرمين بأشد العقوبات.

واهتم الكثير بالتعرف علي تلك الأسباب التي أدت الي قتل الفتاة، حيث يرجع السبب هذه الجريمة أن والد الفتاة استلف فلوس من عصابة المافيا ومع مرور الزمن لم يتم سداد الدين أو السلف الذي أخذه من هذه العصابة وتم خط الفتاة وهي ابنته وتم عرض على والدها في حالم لم يتم سداد هذا الدين سيتم قتل ابنتك ولم يستجيب هذا الأب مما أدى الي قتل ابنته بدم بارد.

فيديو البنت الكولومبية اللي ذبحوها

والجدير بالذكر انه عندما ظهر هذا الفيديو الذي شهد صدمة كبيرة على كل من شاهد هذه الحادثة المروعة، حيث تم بث هذا المقطع بشكل مباشر أثناء تنفيذ هذه الجريمة وانتشر على تطبيق التويتر وهو يعد من أهم التطبيقات التي تتحفظ في هذه المقاطع والجرائم حيث يعتبر هذا الفيديو من أكثر المقاطع التي انتشرت بشكل كبير بين الأشخاص، وهو من المقاطع التي تبث الخوف والقلق لدي الكثير من الأفراد في العالم.

السابق
قاعدة الدالة الممثلة في الجدول الآتي هي
التالي
شعار اليوم الوطني السعودي 92 2022 1444

اترك تعليقاً