تعليم

يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال، فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال

يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال، فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال

يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال، فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال. يقوم  العديد من الطلبة بالبحث عن حل سؤال يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال ويوفر شهريا ٥٠ ريالا فكم شهر يحتاج لتوفير سعر الجهاز وغيره من الأسئلة الحسابية التي تعتمد على الدوال والمعطيات في المعادلة.

يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال، فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال

حيث يواجه الطلبة في مادة الرياضيات بعض من الأسئلة التي لا يستطيعون الإجابة الصحيحة عليها، ومن ضمن هذه الأسئلة سؤال يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه ٢٢٠٠ ريال، فإذا كان لديه ١٨٠٠ ريال، ويوفر شهرًيا ٥٠ ريالا. فكم شهر يحتاج لتوفير سعر الجهاز؟ الرياضيات هو أساس العلوم كلها، ويشار الى انه لا يمكن لأي علم أن يقوم بذاته من دون وجود الرياضيات، فهو يعد لغة التواصل في العالم التي يمكن لأي مختص أن يفهمها.

ويذكر انه لم يتمكن العلماء وخاصة الفلاسفة الرياضيون من وضع تعريف خاص به فانه لقد وجدت منذ القدم العديد من التعاريف المختلفة المتعلقة بهذا العلم، وسنوضح لكم حل سؤال يريد فارس شراء جهاز حاسوب ثمنه 2200 ريال فاذا كان لديه 1800 ريال ويوفر شهريا 50 ريالا فكم شهر يحتاج لتوفير سعر الجهاز ، وأن الحل الصحيح لهذا السؤال هي:

  • 8 أشهر.
السابق
إذا كان طول سلمى 1,6m وقفت أمام مرآة مقعرة، فتكونت
التالي
قاعدة الدالة الممثلة في الجدول الآتي هي

اترك تعليقاً