غير مهم 1

شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست

شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست

شاهد مسلسل اجنبي reply 1988 على ايجي بست. يعتبر من المسلسلات الكورية التي حظيت على اعجاب الكثير من المشاهدين العرب، وبحثوا عن المسلسل رغم مرور عدة سنوات على صدوره.

الجدير بالذكر ان مسلسل reply 1988 هو مسلسل كوري وتم إصداره في العام 2015 ويروي قصص عائلية بطريقة دراما رومانسية كوميدية ممتعة للمشاهدة.

حيث تدور أحداث المسلسل عام 1988 وتروي قصة خمس عائلات لكل عائلة في الحي قصة مختلفة، ولكل عائلة حياة خاصة، واستطاع المسلسل ان يحصل على شعبية كبيرة بين المشاهدين في كوريا، بالإضافة للنجاح الكبير الذي حققه في الوطن العربي.

وانه تم اقتباس فكرة المسلسل من المسلسل الأجنبي Three Families Under One Roof الذي صدر في عام “1986 – 1994”.

قصة مسلسل reply 1988

حيث يروي المسلسل قصة ثلاث عائلات تعيش في منزل واحد في العام 1988 في كوريا الجنوبية، ويذكر الى حدوث الكثير من القصص، وان هذا العام كان هو العام الأول للسماح للكورين بالسفر خارج كوريا بسبب الأولمبياد والمهرجانات الرياضية والاحتفالات الموسيقية.

وتجدر الإشارة ان أحد أفراد العائلة استطاع بالخروج من كوريا الجنوبية وايصال فكرة الموسيقى الكورية للعالم الخارجي وحقق نجاح كبير في ذلك، حيث يتكون المسلسل من عشرين حلقة مختلطة ما بين دراما رومانسية كوميدية مضحكة وجميلة بطريقة تجذب انتباه المشاهد.

ويشار الى ان المسلسل تم عرضه لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2015 واستمر حتى يناير 2016، وانه كان يعرض يومين في الأسبوع الجمعة والسبت.

طاقم التمثيل

  • الممثلة: Hyeri  قام بدور “دوك سون”.
  • الممثل: Go Kyung Pyo لعب دور “سون وو”.
  • الممثل: Park Bo Geum حيث قام بدور “تيك”.
  • الممثل: Ryu Joon Yul مثل دور “جونغ هوان”.
  • الممثل: Lee Dong Hwi حيث لعب دور “دونغ ريونغ”.
السابق
إليكم افضل مسلسل اجنبي رومانسي 2022 على ايجي بست
التالي
إذا كان طول سلمى 1,6m وقفت أمام مرآة مقعرة، فتكونت

اترك تعليقاً