غير مهم 1

فيلم رومانسي cannibal مترجم ايجي بست

فيلم رومانسي cannibal مترجم ايجي بست

فيلم رومانسي cannibal مترجم ايجي بست. حيث ان هذا الفيلم من بطولة أنطونيو دي لا توري وأوليمبيا ميلينت وماريا ألفونسا روسو، والبطل هو خياط لطيف الكلام يخفي حياة مزدوجة سرية كقاتل متسلسل.

وانه طارد فريسته بعناية وينقلها بعربة إلى كوخ جبلي بعيد حيث يقطعها ويأخذ معه القليل من اللحم إلى المنزل ليلتهمها لاحقًا في الوقت الذي يناسبه.

ويشار الى ان cannibal يعيش حياته بهدوء حتى يتقاطع طريقه مع ألكسندرا الجميلة “Olimpia Melinte”، والتي بدورها تحاول بدء علاقة معه.

وبعد وقت قصير، اختفت ألكسندرا وتم الاتصال بكارلوس من قبل أخت ألكسندرا التوأم نينا التي تلعبها أيضًا ميلينت، واعتقدت أن ألكسندرا هربت بعد سرقة المال من والديهما.

فيلم رومانسي cannibal ايجي بست

ملخص الفيلم قصة حب مثيرة حيث قام ببطولتها شخص وحيد، وهو يعد الخياط الأكثر شهرة في غرناطة، لكنه كذلك قاتل سلسلة في الظل. الا إنه لا يشعر بأي ندم أو ذنب، حتى تظهر نينا “أوليمبيا ميلينت في دور مزدوج مثل ألكسندرا / نينا” في حياته ويوقظ الحب.

حيث يجد Caníbal Movie نفسه بشكل غير متوقع في حب ضحيته المحتملة الأخيرة لأن حبهم لا يشبع.

والجدير بالذكر ان الكاتب هو رافائيل دي لا أوز، أليخاندرو هيرنانديز، وان تاريخ الإصدار تم في 6 سبتمبر 2013 (2013/09/06) (TIFF) 11 نوفمبر 2013 (2013/11/11) (إسبانيا).

السابق
لينك تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2022
التالي
مشاهدة فيلم rescue dawn 2006 مترجم cima4u

اترك تعليقاً