غير مهم 1

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ايجي بست

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ايجي بست

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ايجي بست. حيث يبدو أنه سقط على وجهه، ويعد أمر غريب بالنظر إلى مدى نجاح عذا العرض، بعيدا عن حقيقة أن المخرج الناجح كان يتولى كامل الأمور. ومع ذلك، وبعد 9 سنوات من إصدار الفيلم الأول، هل من المحتمل أن يكون هناك فيلم الجزء الثاني؟.

حيث ان هناك الكثير ممن قالوا إنهم لا يعتقدون أنه يجب إطلاق سراح آخر Airbender 2. كافح الأصل ويعتقد الكثيرون أن الضرر قد حدث. وعلى الرغم من ذلك، صرح إم. نايت شيامالان أن لديه خططًا لعمل الفيلم لكنه يريد إطلاق إحدى أفكاره الأخرى أولاً.

وعلى الرغم من ذلك، فقد كتب السيناريو وقال إنه سعيد جدًا بالمسودة الأولى، ويعتبر أمر غير شائع بالنسبة له، ويشار إلى أنه يتم النظر في تاريخ الإصدار. في حين أن الفيلم لم يبدأ الإنتاج بعد، وانه من المحتمل أن يستغرق الأمر عدة سنوات حتى يتم إصداره.

فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ماي سيما

حيث ان الفيلم كان بميزانية ضخمة، وانه بالطبع لا يضمن نجاحه ولكن ما الذي جعله يتحول إلى كارثة؟ لم ينظر مجتمع النقاد بشكل إيجابي إلى الفيلم لأسباب عديدة. فيما اعتبر الكثيرون أن الفيلم مربك. وانه كان بأكمله مدعومًا بسلسلة الرسوم المتحركة لكن شيامالان وضع تدور حوله.

والجدير بالذكر انه كان هناك حوار جعل من الصعب حقًا على المشاهدين فهم ما كان يحدث، ولا سيما أولئك الذين لم يكونوا على دراية بالسلسلة الأصلية. في الواقع، عندما تفكر في المقطورات الأولى التي تم إصدارها، والتي لا تحتوي على حوار، حيث كان من المفترض أن تدق أجراس الإنذار في ذلك الوقت.

ويرجع ذلك الارتباك الذي حدث مع فيلم إلى حقيقة أن الكبار لم يكونوا على دراية بمن يستهدف الفيلم؟ وهل كان للمراهقين الصغار أم الشباب أم الأطفال أم للجميع؟

في الواقع، حيث تم صنعه للأطفال دون سن العاشرة. يبدو أن شيامالان مصر جدًا على أنه لن يغير الفيلم بحيث يتناسب مع جمهور أوسع، وذلك ببساطة لأن الفيلم يجب أن ينتمي إلى الأطفال وكان ذلك بمثابة حل وسط لم يكن على استعداد لتقديمه.

أخيرًا، لقد تم تغيير طريقة إنتاج الفيلم أثناء العملية. حيث أدرك فريق الإنتاج أن جزءًا كبيرًا من الفيلم يجب أن يصنع باستخدام المؤثرات الخاصة والشاشات الخضراء. وهذا يعتبر بعيد كل البعد عن الأفكار الأصلية لـ Shyamalan بقدر ما يمكن أن تحصل عليه، خاصة عندما أراد تصويره في مواقع ومناظر طبيعية مذهلة.

السابق
مشاهدة فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست
التالي
أي العبارات الأتية تصف دوران الأرض حول محورها

اترك تعليقاً