غير مهم 1

مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست. حيث يتحدث الفيلم عن ثوم “هايمور” وهو طالب درس هندسة موهوب في كامبريدج. وكان يتودد إليه موظفو التوظيف من الكثير من شركات النفط الكبرى، وكلهم يعودونه بأجور أفضل ومميزات وظيفية إذا وافق على العمل لديهم، حيث يرفض ثوم كافة العروض، موضحًا لوالده التنفيذي في مجال النفط على العشاء أنه لا يريد الحياة التي ستجلبها له صناعة النفط.

ماهي قصة فيلم the vault

حيث تدور أحداث فيلم 2021 the vault في اسبانيا حيث يقوم خريج الهندسة ثوم مهتم بمخزن بنك إسبانيا، حيث يبلغ عمر البنك أكثر من 100 عام  مع عدم وجود مخططات بناء متاحة او نظام أمني.

حيث كان يتضمن نهرًا تحت الأرض يغمر الغرفة الآمنة إذا تم اختراق جدرانها بمجرد أن يعلم توم بوجود  كنزًا سيتم الاحتفاظ به في خزنة البنك لمدة 10 أيام فقط

بالإضافة الى انه يقوم بالتعامل مع  تاجر الأعمال الفنية الكاريزمي والتر كننغهام خطة مفصلة للاقتحام سيكون لديهم 105 دقيقة فقط، حيث يقوم بوضع خطة عبقرية من اجل تشتيت انتباه موظفي البنك وهم يشاهدون المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم عام 2010 التي كان وقتها يلعبها المنتخب الإسباني لكرة القدم وتذاع على شاشة عملاقة وضعت بالصدفة أمام مبنى بنك إسبانيا.

والجدير بالذكر ان الفيلم ينتهي بعلم العصابة الموقع الحقيقي للكنز، وفي النهاية يقوم  والتر وطاقمه بإعداد عملية سرقة أخرى، ولكن تكون هذه المرة خلال أولمبياد لندن في عام 2012 في محاولة لتأمين الكنز أخيرًا.

السابق
شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم all things fair 1995 مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً