غير مهم 1

شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

شاهد فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست. يعد فيلم إيطالي مثير للشهوة وهو من إخراج تينتو براس. حيث تدور أحداث فيلم في البندقية في ظل النظام الفاشي في الأشهر الأولى من عام 1941. ويحكي عن امرأة شهوانية في الأربعينيات من عمرها لا تستطيع الاستجابة لزوجها ولكنها خضعت لصحوة جنسية متأخرة مع خطيب ابنتها مما يتيح له إرضائها.

حيث تسبب الفيلم في فضيحة وضجة كبيرة في بعض الجهات. نظرا لأنه يحتوي على عدة لقطات صريحة للعري “وصفها بعض النقاد بأنها أمراض النساء”، ومشاهد جنسية للممثلة المعروفة ستيفانيا ساندريللي. وبالرغم من ذلك ان الفيلم حصل في النهاية على مستوى لائق من النجاح التجاري.

فيلم the key 1983 مترجم ايجي بست

حيث وجدت نشرة فيلم the key 1983 الشهرية على الرغم من قيم الإنتاج القوية، وإن المفتاح لديه نهج غير مطمئن تجاه مادته وأن الفيلم هو استخدام أكثر إبداعًا للنوع من الكثير من المحاولات التجارية المحترمة.

ويشار الى ان مخرج الفيلم براس لا يقدم أي اعتذار يذكر عن التأكيد على تفضيل شخصي “شائع في المواد الإباحية التي يتمتع بها جيله”. وذلك من أجل العروض المتكررة للجوارب والحمالات وشعر العانة الضعيف وان الفيلم يلعب من الناحية المرئية ألعابًا مجزية مع انعكاسات وألوان.

اخراج وسيناريو: تينتو براس، ومن إنتاج: جيوفاني بيرتولوتشي.

أبطال الفيلم:

  • فرانك فينلي.
  • ستيفانيا ساندريللي.
  • فرانكو برانسيارولي.
  • باربرا كوبيستي.

وحيث تم تحرير وتعديل الفيلم بواسطة تينتو براس، وتم إعداد موسيقى الفيلم بواسطة إنيو موريكوني.

وتم أداء مشاهد الفيلم في إيطاليا ولغة القيم هي: إيطاليا/ إنجليزية، ويشار الى ان المدة الزمنية للفيلم هي (161) دقيقة.

السابق
00960 مفتاح أي دولة ؟
التالي
مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً