غير مهم 1

شاهد فيلم student of the year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

شاهد فيلم student of the year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

شاهد فيلم student of the year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما. يعتبر هذا الفيلم للمراهقين حيث يمثل الكوميديا ​​الرومانسية الهندية لعام 2019، وهو من تأليف أرشد سيد وتم إخراجه بواسطة بونيت مالهوترا. وهو تكملة مستقلة لفيلم طالب العام 2012، بطولة تايجر شروف، تارا سوتاريا، أنانيا بانداي واديتيا سيل، وان الفيلم يروي قصة روهان ساشديف.

فيلم Student of the Year 2 2012 مترجم كامل ماي سيما

يدور الفيلم حول طالب جامعي في سعيه ليصبح طالب العام حيث يتنافس الجميع على الفوز في مسابقة تلميذ العام، والتي دائما ما يفوز بها الحاصل على أكبر عدد من النقاط. ويتصادم كل من الطالبان “بابهاي” و “روهان” في عدة مواقف، مما ينبئ بأن العام الدراسي الحالي في سانت تريزا لن يكون تقليديا. وبعد هذا التنافس الشديد بينهما يتحولا فجأة إلى أصدقاء.

حيث قرر روهان خلال الفيلم أن ينتقل لجامعة أفضل من التي كان بها لكي يحاول تصليح علاقته مع حبيبته من الطفولة التي كانت تدرس هناك. لكن استبعد روهان من الجامعة. فلذلك يعود إلى جامعته السابقة ويرأس فريقه الجديد من أجل النصر في بطولة تقام بين الجامعات.

طاقم عمل الفيلم

  • عليا بهات.
  • سيدهارث.
  • فارون داوان.
  • أنانيا.
  • بانداي.
  • تايجر شروف.
  • اديتيا سيل.

والجدير بالذكر ان المدة الزمنية لهذا الفيلم “146 دقيقة”، حيث تم أداء هذا الفيلم في مدينة الهند في تايلاند خصوصًا، وان هذا يعني أن لغة الفيلم هي اللغة الهندية. وتم إصدار فيلم Student of the Year 2 في 10 مايو 2019. وعند إطلاقه انتقد النقاد الفيلم، مع توجيه النقد إلى السيناريو والمواقف غير الواقعية والتصوير غير الواقعي للمدارس والكليات الهندية.

وبالرغم من ذلك، فإن سيناريو أرشد سيد مشغول جدًا بتسليط الضوء على الرجال لدرجة أن النقطة تبتعد قبل أن تتم الإشارة إليها مرة أخرى لفترة وجيزة في المنتصف والنهاية، وبالتالي لا تزيد كثيرًا.

السابق
شاهد فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست
التالي
معنى كلمة المقصورة في درس عادل في الطائرة

اترك تعليقاً