رياضة

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc. حيث أعلنت Unlimited Fighting Championship عن تغيير واحدًا من أطرف المواجهات الرئيسية في أمسية “UFC279″، حيث كان من المقرر أن تجمع بين النجم السويدي “حمزة شماييف” والأمريكي “نات دياز”.

ووقعت عدة متغيرات غير متوقعة في الساعات القليلة الماضية، وهذا الأمر الذي دفع رئيسة “UFC”، دانا وايت إلى اتخاذ قرار بتغيير الأطراف إلى بعض المعارك.

حيث تم فشل “حمزة شيماييف” في تحقيق الوزن المطلوب “77 كجم”. وذلك بعد صعوده إلى الميزان ووزنه 80.95 كجم، وتم إعطاؤه مهلة ساعة لمحاولة إنقاص وزنه، لكنه لم ينجح، الأمر الذي لم يسمح له بالقتال في المعركة الرئيسية ضد “دياز”.

ونظرا لوزنه الزائد أعلنت المنظمة أن المعركة الرئيسية ستكون بين “نات دياز” و “توني فيرجسون”، وفي السياق ذاته ان حمزة شماييف سيلتقي بمنافسه الأمريكي “كيفن هولاند”.

موعد نزال حمزة شيماييف القادم 2022 ufc

يواجه نيت دياز الآن توني فيرجسون في الحدث الرئيسي لعرض يوم السبت في T-Mobile Arena.

والجدير بالذكر خسر خصم دياز الأصلي، كامساد سيميف، 7.5 جنيهات صباح يوم الجمعة، وحقق 178.5 جنيهاً للمباراة التي وزنها 171 رطلاً. ومن المعروف أن دياز لم يرغب في محاربة خصم يعاني من زيادة الوزن.

حيث أدى فقدان وزن سايم إلى تفاعل متسلسل. أمضى UFC الصباح وبعد الظهر في التفاوض مع جميع المعسكرات الستة حول التغييرات في هذا المقياس غير مسبوقة قريبة جدًا من علامة UFC.

حيث كان من المقرر أن يخوض فيرغسون، المفضل لدى المعجبين مثل دياز ولي جينغ ليانغ، الحدث الرئيسي يوم السبت. في إشارة إلى أن وزن فيرجسون 170.5 رطل للقتال.

يذكر ان دياز سيكون ضد فيرجسون خمس جولات، حيث من المقرر أن يخوض دياز خمس جولات مع سيمايف، لكن فيرغسون ضده، وانه سيكون هناك ثلاثة أنا فقط وافق فيرجسون على معركة من خمس جولات ضد دياز.

السابق
تعرف على قصة سبب وفاة الاميرة ديانا
التالي
كم عمر يحيى الزعبي على ويكيبيديا

اترك تعليقاً