إقتصاد وعملات

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان. شهد الحديد اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 في سلطنة عمان ارتفاع ملحوظ في سعر طن الحديد المسلح المستعمل في البناء، نظرا لارتفاعه بالسوق العالمي وارتفاع أسعار الذهب كذلك في العالم.

ونظرا لعدم استقرار الدولار في هذه الفترة و تأرجحها ما بين ارتفاع وانخفاض، مما أدى إلى عدم استقرار سعر طن الحديد أيضا في الأسواق العالمية والمحلية، فأن نجد الأسعار تتغير بين حين الى اخر.

سعر الحديد اليوم

حيث سنقدم لكم عبر موقع اليوم السابع الاخباري أسعار الحديد في سلطنة عمان، والتي أثرت بشكل ملحوظ على أسعار الحديد في مصر والسودان، وذلك بسبب ارتفاع أسعار التسليح في العالم وتغير سعر صرف الدولار بين اللحظة واللحظة.

وكذلك يختلف سعر بيع طن الحديد في السودان وذلك حسب الشركة المنتجة للحديد، وان الأسعار تختلف ما بين مئتي وأربعمئة حسب التجار والشركات الموزعة للحديد.

أسعار الحديد في سلطنة عمان اليوم الخميس

والجدير بالذكر ان سعر طن الحديد في سلطنة عمان اليوم بلغ 195 ريال عمان، وحيث أصبح سعر متر البناء 130 ريال عماني، هذا وقد سجل  سعر طن الحديد أمس 195 ريال عماني في محافظة مسقط ومن المتوقع أن تتراجع الأسعار في الفترة المقبلة.

ويشار الى انه كان سعر طن الحديد في الفترات السابقة يصل الى 150 ريال عماني وتكلفة بناء متر المنزل 100 ريال فقط، وان خدمة أيدي العمال هي 37 ريال عمان.

بالإضافة الى سعر طن حديد جندال الذي كان يعتبر من أقوى أنواع الحديد هو 200 ريال عماني للطن الواحد، وانه قد تراجع بقيمة ثمانية ريالات عمانية بعد أن سجل سعر 208 في الأسابيع القليلة الماضية.

السابق
سعر ايفون 14 برو max في سلطنة عمان
التالي
سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء اليوم الخميس

اترك تعليقاً