غير مهم 1

مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم عقدة الخواجة كامل ايجي بست. يعتبر فيلم عقدة الخواجة من أفضل أفلام السينما المصرية، حيث حقق نسبة مشاهدات عالية.

فيلم “عقدة الخواجة”، الذي تم اصداره  في العام 2018، وهو من بطولة أشهر نجوم السينما المصرية مثل الفنان القديم الراحل حسن حسني، والفنان الشاب حسن الرذاذ والفنانة الجميلة هنا الزاهد.

يعد فيلم عقدة الخواجة من الأفلام الكوميدية الجميلة التي تعودنا عليها في أفلام الفنان حسن الرداد والذي كان يجسد دور فارس الشاب الطموح ابن العائلة المتواضعة، ويقع في حب فتاة ابنة رجل أعمال ذو سلطة كبيرة في البلد.

قصة فيلم عقدة الخواجة

حيث تدور أحداث فيلم عقدة الخواجة حول قصة حب وقعت بين شاب ابن طبقة متوسطة بفتاة يعمل والدها رجل أعمال من أغنياء البلد، ولكنه كان رجل غير قانوني ويتلاعب بالقانون.

وفي يوم من الأيام  يتم اختطاف الشاب فارس “حسن الرداد”، من خلال عصابة ويتم اكتشاف أسرار عديدة منها مقتل شقيق فارس ويطلب من فارس تنفيذ المهمة ولا سيتم قتله هو الأخر.

أبطال فيلم عقدة الخواجة 

ويشار انه شارك في فيلم عقدة الخواجة العديد من نجوم السينما المصرية المعروفين الذين برزوا على الساحة الفنية منذ سنوات عديدة، ولديهم قاعدة جماهيرية كبيرة من بينهم الفنان الكبير حسن حسني، والفنان حسن الرداد والفنانة هنا الزاهد والفنان ماجد المصري.

الفنان حسن الرداد

يعتبر الفنان حسن الرداد هو ممثل مصري ولد عام 1984 في مصر ودرس في جامعة القاهرة في تخصص تجارة، والتحق بالمعهد العالي للفنون وتخرج ودخل عالم السينما وحيث حقق نجاح كبير بعد اشتراكه في مسلسل الدالي الذي فتح له أبواب النجومية.

ويذكر ان الفنان حسن الرداد تزوج من الفنانة إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وشقيقة الفنانة دنيا سمير غانم.

السابق
مشاهدة فيلم بينغو اللبناني كامل ايجي بست
التالي
اكثر عنصرين شيوعا في الكون هما بيت العلم

اترك تعليقاً