غير مهم 1

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم عبر htv

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم عبر htv

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم عبر htv. حازت الدراما الكورية على حب وإعجاب العديد من المتابعين العرب. الذين يفضلون مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية بسبب حبكة قصة العمل القوية، ومعالجة العديد من قضايا المجتمع.

ومن بين المسلسلات التي تمت متابعتها وإعجاب الكثيرين، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث لمعرفة قصة المسلسل وأبطالها، هو مسلسل everyone is there “الجميع هناك”.

حيث يعد مسلسل everyone is there “الجميع هناك” واحد من المسلسلات التي نالت شهرة كبيرة خاصة في الوطن العربي. بسبب القصة التي تتحدث عن طلاب المدارس، والعصابات، والكثير من القضايا.

قصة مسلسل everyone is there الجميع هناك

حيث يتحدث المسلسل عن فتاة تحاول الانتقام من عصابة التي قتلت عائلتها، وسلسلة من الأحداث تدور بين انتقامات متتالية والعديد من الأحداث المثيرة والممتعة والمشوقة، بالإضافة إلى تناول قضية التنمر داخل المدارس التي انتشرت على نطاق كبير في الفترة الأخيرة.

تدرس هذه الفتاة في المدرسة الثانوية داخل مدارس كوريا وتنتقل إلى مدرسة معروفة وكل من فيها اغنياء، ولكن هذه الفتاة من عائلة فقيرة لكنها تتفوق في مدرستها.

تتعرض هذه الفتاة للكثير من المضايقات والتنمر من زملائها في المدرسة، ولكن مع مرور الوقت تبدأ شخصيتها في التطور وتصبح شخصية قوية وتحاول الانتقام من كل من يحاول إيذائها.

طاقم عمل مسلسل everyone is there الجميع هناك

وشارك في المسلسل العديد من النجوم الشباب الكوريين الذين أصبحت وجوههم مألوفة لدى المتابعين، ومن بين هؤلاء الممثلين:

  • جيني سليت.
  • أودري واسيلفسكي.
  • هاري شوم جونيور.
  • ميشيل يوه.
السابق
التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية
التالي
مشاهدة فيلم everyone is there كوري مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً