أخبار عربية ودولية

خبر وفاة عمر عبد الكافي يطفو من جديد .. فما صحته ؟

خبر وفاة عمر عبد الكافي يطفو من جديد .. فما صحته ؟

خبر وفاة عمر عبد الكافي يطفو من جديد .. فما صحته ؟. حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. خبر وفاة الشيخ المصري عمر عبد الكافي عن عمر 70 عامًا، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة، حيث سيوفر لكم موقع اليوم السابع الإخباري عبر المقال التالي بكل التفاصيل.

ونفت وسائل الإعلام المحلية كل الأنباء المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الشيخ عمر عبد الكافي نتيجة اصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19، مشيرة إلى أن أنباء وفاته لا أساس لها من الصحة.

قبل أسبوع، أوضح الداعية الإسلامي الدكتور عمر عبد الكافي سر التعاطف العربي والإسلامي الواسع مع مأساة الطفل المغربي ريان على وجه الخصوص، وعلى الرغم من معاناة عشرات الآلاف من الأطفال في منطقتنا. مؤكداً أنه لم يفاجأ بهذا التضامن العالمي، موضحا الأسباب.

من هو عمر عبد الكافي؟

عمر عبد الكافي، داعية مصري من مواليد مصر عام 1951. ولد في أسرة مكونة من أربعة إخوة واختان. درس الزراعة في كليات البحث العلمي وحصل على الدكتوراه. بدأ دراسة الدين الإسلامي والشريعة بإشراف الشيخ يوسف القرضاوي ومحمد الشعراوي.
حفظ الكثير من الأحاديث، وتعلم الدين وقواعد اللغة العربية، وبدأ بإلقاء المحاضرات والخطب في الجامعات والمساجد.

خبر وفاة عمر عبد الكافي يطفو من جديد .. فما صحته ؟

ولم يخرج أي مصدر مقرب من الداعية عمر عبد الكافي لتأكيد صحة الخبر المتداول عن وفاته، وهذا يعني أن الخبر مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة.

السابق
عند منال ١٨ لعبه و٣ صناديق
التالي
تفاصيل وفاة فهد الرجعان في لندن

اترك تعليقاً