غير مهم 1

شاهد: فيديو rika karina يتصدر في العراق

شاهد: فيديو rika karina يتصدر في العراق

شاهد: فيديو rika karina يتصدر في العراق. حيث اخذ يتداول نشطاء عراقيون وعرب، مقطع فيديو لجريمة قتل لفتاة تدعى rika karina ريكا كارينا، وهي فتاة اندونيسية، وقد أثار المقطع المسرب جدلاً واسعاً عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك بسبب احتوائه على مشاهد لا إنسانية لجريمة قتل وحشبة بحق فتاة لا تتجاوز 21 من العمر.

فيديو rika karina كامل في العراق

انتشر مقطع الفيديو المرعب لمقتل الفتاة صغيرة rika karina، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. ويزعم المهاجم أنه ضرب الفتاة في البداية بشكل متكرر بالحائط قبل طعنها حتى الموت. ثم أخذ الوقت الكافي لقطع معصميها والتخلص من جسدها في منطقة قريبة. استحوذت هذه القصة المأساوية على انتباه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم.

جريمة قتل وحشية لفتاة اندونيسية rika karina

أكدت مصادر إعلامية إندونيسية مثل موقع thejakartapost أن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به في القتل الوحشي للفتاة الإندونيسية rika karina. وفقا للتقارير، مهاجمة هندري وأطلق النار عليه لمحاولته الهرب، بينما كان في ساحة عامة في شمال سومطرة.

rika karina، امرأة شابة تعمل شريكة لهندري في شركة مستحضرات تجميل، قُتلت بوحشية وتم قطع أجزاء من جسدها وتركت على جانب الطريق.

بحسب بيان الشرطة، فإن الجاني الذي يدعى هندري ويشتهر باسم أهين (31) عاماً، ويسكن في شارع بلاتينا، ويعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل، ويشار على اعترافه انه أقدم على قتل شريكته في مجال بيع المكياج بسبب تراكم الديون عليها بمبلغ 4.2 مليون روبية، وذلك بعد إقدامها على شراء كمية مستحضرات تجميل للشركة ولكن هذه الكمية لم تصل الشركة.

السابق
شاهد مسلسل سيعجبك الحلقة 5 مترجمة يوتيوب على قصة عشق
التالي
من هي سوسن القاسم على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً