منوعات

شاهد مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 من شبكتي alooytv.

شاهد مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 من شبكتي alooytv.

شاهد مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 من شبكتي alooytv. يعتبر المسلسل الكويتي الجديد انتقام مشروع نجاحاً، ولاقى اهتمام كبير وواسع من الجمهور الكويتي على وجه الخصوص، منذ الإعلان عنه وحتى عرضه والجمهور يتابع كافة الأخبار وكل ما ينشر عنه، في هذا المقال سنقدم إليكم كافة التفاصيل المتعلقة حول هذا المسلسل.

مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1

وضع المسلسل تحت فئة الإثارة والغموض، ويكون في إطار مليء بالحركة الدرامية، ويعد من المسلسلات التي تم عرضها في رمضان 2022، وهو من إنتاج شركة إيجل الشهيرة، وأيضا جمال سنان.

حيث كان في بطولة المسلسل النجمان عبدالله ومحمود بوشهري، وشارك في أكثر الأعمال غموضاً وإثارة في الدراما الخليجية، في إطار 30 حلقة على مدار الشهر كاملاً وبهذا الصدد يدخل المسلسل الماراثون الرمضاني بكل قوة من خلال مسلسل يجذب الجمهور ويشجعهم على إكماله للنهاية.

قصة مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 من شبكتي alooytv

تدور قصة المسلسل الكويتي انتقام مشروع بمشاركة العديد من النجوم العراقيين تكون حول شقيقين يوسف وخالد، حيث يتحمل يوسف مسئولية حادث سيارة يرتكبه شقيقه الأصغر خالد، ويدخل على إثره في السجن لمدة 7 سنوات، ولكن النصيب يدفعهما لأن يقع الشقيقان في حب نفس الفتاة وهي نور العراقية.

وبالرغم من اتحاد الإخوة وتضحية أحدهما من أجل الآخر إلا أن حب الفتاة يدخلهما في صراع طويلة يدور في حلقات المسلسل الذي تم تصويره ما بين العراق والكويت.

أبطال مسلسل انتقام مشروع

  • بطولة المسلسل محمود بوشهري والذي يلعب دور يوسف، وشقيقه عبدالله بوشهري بدور خالد.
  • أحمد السلمان يجسد شخصية سلمان.
  • النجمة سلمى سالم تقوم بدور بثينة.
  • والممثلة شهد الخطاب تلعب دور نور.
  • فوزية حسن فهي تقوم بدور الجدة.
  • وأيضا غرور وأسامة المزيعل وفيصل المزعل وأريج العطار وأسرار دهراب ورضا طارش وبيداء المعتصم.

والمسلسل هو من تأليف نور البدري، ويشارك فيه مجموعة عديدة من النجوم العرب، ويراهن عليه طاقم العمل بأن يكون من أفضل الأعمال العربية الخليجية التي سيتم عرضها في رمضان.

السابق
ما المهارات الثلاث الأكثر استخداما في العلوم ؟
التالي
شاهد مسلسل اجمل منك مترجم كامل على قصة عشق

اترك تعليقاً