غير مهم

شاهد: فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت

شاهد: فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت

شاهد: فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت. يعتبر إدريس الروخ من أشهر الممثلين المغاربة. وقد استطاع أن يقدم نفسه في الفترة الماضية كممثل رائع وقدير قدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمسلسلات الجميلة التي حققت نجاحاً كبيراً في عام 2017.

قدم فيلمًا الذي حقق العديد من الإنجازات من خلال هذا العمل. وقد اشتهر هذا الفيلم في العديد من المواقع وشاهده العديد من الأشخاص ومحبي هذه الأعمال الفنية. وانتشر كثير من الناس في الفترة الماضية بعد تفاصيل عن هذا الفيلم، حيث انتشرت مقاطع غير أخلاقية وبدأ الكثيرون في تداول هذه الفضيحة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. من خلال هذا المقال سنتعرف على كل هذه التفاصيل والفضيحة التي انتشرت في الساعات الماضية.

فيديو فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت

بعد تداول العديد من الأشخاص عملية البحث عن مقطع الفيديو الفاضح للفنان المغربي إدريس الروخ. حاول الكثيرون الوصول إلى هذا الفيديو لمشاهدته، حيث تم حذفه بالكامل من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن العديد من مواقع التواصل كالفيسبوك، Instagram و Tik Tok وغيرها من التطبيقات المماثلة، لكن هذا الفيديو لا يزال على أحد التطبيقات، ويمكنك مشاهدته بجودة عالية من خلال هذا التطبيق، حيث يمكنك الحصول عليه في تطبيق Telegram، حيث لم يتم حذف هذا الفيديو من هذا التطبيق حتى هذه اللحظة.

عمر ادريس الروخ

بعد انتشار فضيحة الفنان والممثل المغربي إدريس الروخ. بدأ كثير من الناس في البحث عن بعض التفاصيل الخاصة بهذا الفنان، حيث حاول الكثيرون معرفة عمره الحقيقي 58 سنة.

فيسبوك ادريس الروخ

يحاول الكثير من الأشخاص متابعة هذا الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث بحث الكثيرون عن حساباته الرسمية في هذه التطبيقات والمواقع، ومن أكثر عمليات البحث في الساعات الماضية والبحث عن حسابه في تطبيق فيسبوك، وها هو اسم حسابه من خلال هذا التطبيق: idreeesalrok.

السابق
تردد قنوات ابو ظبي الرياضية 2022 على نايل سات
التالي
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم لحظة بلحظة

اترك تعليقاً