غير مهم 1

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا

إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا. يعتبر فيلم atonement من الأفلام التي تشهد إقبالاً كبيراً وواسعاً من المشاهدين. نظراً لأحداثه وقصته الشيقة التي لا يمل منها المشاهدين حتى وإن شاهده أكثر من مرة.

ومن خلال مقالنا هذا سوف يقدم لكم موقع اليوم السابع الاخباري أفضل مراجعة للفيلم والرابط الذي من خلاله يمكن مشاهدته مترجم على موقع “ايجي بست”.

قصة فيلم atonement

يعتبر فيلم atonement “تكفير” المستوحى من رواية تحمل نفس الاسم. وهي للمؤلف إيان ماك إيوان، ويتحدث حول جريمة حدثت في بداية الثلاثينيات في القرن ال20، وكيف تركت الجريمة عواقب خلفها على مدار 6 عقود، وتم تصوير الفيلم ما بين إنجلترا وفرنسا، وتم توزيعه إلى العديد من بلدان العالم.

وتدور قصة فيلم “تكفير” حول طفلة تبلغ من العمر “13 عاماً” تدعى روني تاليس وتنتمي لعائلة إنجليزية غنية، وتعد الأصغر من بين أخواتها الثلاثة، ولديها طموح في الكتابة، أما أختها الكبيرة فهي تدرس الأدب الإنجليزي في جامعة كامبريدج، ويذكر ان شخصية روبي وهو نجل مدبرة المنزل.

وتبدأ قصة فيلم atonement عندما ينظم الفندق عشاء كبيراً لأفراد الأسرة وكافة أصدقائهم، ويأتي نجل مديرة المنزل مثل أي ضيف مدعو إلى حضور هذا الحفل، ثم يتعرف إلى بريوني ابنة القصر، ويحدث أن يلتقي الشابان عند نافورة المنزل ويكسر عن غير قصد المزهرية التي تحملها سيسيلنا.

بعض القطع المكسورة تتساقط في النافورة، مما يدفع سيسيليا إلى خلع ملابسها والدخول إلى النافورة من أجل استرجاع هذه القطع المكسورة، في هذه اللحظة تكون شقيقتها تقف على النافذة ودون أن تدري طبيعة الأحداث معتقدة أن هناك شيئاً خاطئاً يحصل بين شقيقتها وبين روبي.

 فيلم atonement 

يشار إلى ان فيلم “تكفير”، مدرج على فئة الدراما والرومانسية. بالإضافة إلى الاكشن والحروب، ويذكر ان الفيلم من إخراج المخرج الشهير جو رايت، وسيناريو كريستوفر هاميتون، وهو من بطولة الفنانة كيرا نايتلي وجيمس مكافوي وسيرشا رونان.

السابق
نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في القادسية
التالي
شاهد فيلم silmido مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً