إقتصاد وعملات

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم لحظة بلحظة

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم لحظة بلحظة

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم لحظة بلحظة. نستعرض معكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية لحظة بلحظة من داخل مصرف سوريا المركزي. حيث نعرض لكم سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، كما نعرضها لكم مقابل اليورو الأوروبي والعملات الأجنبية والعربية سواء داخل البنوك أو في السوق السوداء.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية لحظة بلحظة

الفترة الماضية شهدنا تقلبات في سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية لحظة بلحظة، بسبب الظروف السياسية التي مرت بها البلاد وما زالت تمر بها حتى هذه اللحظات. حدد البنك المركزي السوري سعر الدولار مقابل الليرة السورية. حيث سجل الدولار 1900 ليرة سورية لسعر الشراء، وسجل الدولار 1910 ليرة لسعر البيع. ومن ناحية أخرى في السوق الموازية وسجل الدولار 1910 ليرة لسعر الشراء وأخيراً سجل الدولار للبيع 1920 ليرة سورية.

جدير بالذكر أن السعر الذي ذكرناه لكم بخصوص السوق السوداء قد يختلف من مكان إلى آخر. ولكن مع اختلافات طفيفة لم يتم ذكرها.

جدير بالذكر أن هذه الأسعار تتغير بشكل يومي حسب تغيراتها في البنوك المصرية أو السوق السوداء، ومن خلال الفقرة الأخيرة من المقال سنقوم بتحديث المقال بشكل يومي للوقوف على آخر المستجدات من الليرة السورية سواء مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو الأوروبي أو جميع العملات العربية والأجنبية، وسنقوم بتغيير الأسعار في الجدول تلقائياً.

السابق
شاهد: فضيحة ادريس الروخ مع سارة برليس في فيلم بيرن اوت
التالي
موقع نتائجنا ينشر نتائج السادس الابتدائي 2022 بكافة محافظات العراق

اترك تعليقاً