غير مهم 1

مشاهدة فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست

مشاهدة فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست

مشاهدة فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست. أنتجت شركة والت ديزني رسماً كاريكاتورياً كوميدياً بعنوان (شركة المرعبين المحدودة) يتحدث عن مشروع لإنتاج الطاقة من خلال الصراخ.

الفيلم الكوميدي شركة المرعبين المحدودة هو فيلم عام 2001. أنتجته شركة والت ديزني، باستخدام تقنيات الحركة الحديثة، بأصوات العديد من الأشخاص مثل جون جودمان وستيف بوسيمي وجنيفر تيلي.

مدير شركة المرعبين المحدودة هو المخرج الأول، Betty Docter. الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر في عام 2001 لفيلم شركة المرعبين المحدودة.

حقق فيلم شركة المرعبين المحدودة نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول للفيلم، وحقق إيرادات ضخمة في ذلك الوقت وحصل على المركز الثالث في قائمة أفضل أفلام الكرتون عام 2001.

حققت شركة المرعبين المحدودة إيرادات تزيد عن 600 مليون دولار، وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار وأفضل فيلم رسوم متحركة.

قصة فيلم شركة المرعبين المحدودة

تحكي قصة فيلم الرسوم المتحركة شركة المرعبين المحدودة عن مجموعة من الأعضاء الذين يعملون في شركة لتوليد الطاقة للحي الذي يعيشون فيه، ويستخرجون الطاقة عن طريق تخويف الأطفال في الحي، وجمع أصوات صرخاتهم لتوليد الطاقة.

هناك العديد من الشخصيات في فيلم الرعب، وكل شخصية لها وظيفة محددة. ورئيس الشركة هو عنكبوت، يولد الطاقة بعد أن يجمعها أعضاء الشركة.

في الفيلم. تظهر شخصية لطيفة مثل الطفلة بو، التي تدخل المدينة ويحاول بعض الأعضاء تخويفها لجمع الطاقة، ولكن ساعدتها العضوة شيلبي سلوفان.

السابق
شاهد فيلم سندريلا كامل الجزء الأول الثاني مدبلج مصري على ايجي بست
التالي
صور .. أسماء شخصيات فيلم شركة المرعبين المحدودة

اترك تعليقاً