غير مهم 1

مشاهدة فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست. كثير من محبي الأفلام الأجنبية الرومانسية بحثوا عن الفيلم. الذي يتحدث عن قصة حب جمعت البطلة مع البطل المريض وتمسكت به حتى النهاية. قريب من الأفق هو فيلم 2019 من إنتاج StudioCanal Pantaleon Films SevenPictures Film وإخراج تيم تراخت.

تمت ترجمة فيلم “close to the horizon” إلى اللغة العربية وحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وتصدر قائمة الأبحاث في الأشهر القليلة الماضية.

يحكي فيلم “close to the horizon” قصة حب فتاة مراهقة صغيرة تدعى جيسيكا ومختل عقلياً قديماً يدعى داني. وتقف جيسيكا بجانبه حتى النهاية.

قصة فيلم close to the horizon

يحكي فيلم “close to the horizon” قصة حب رائعة جمعت الشابة “جيسيكا” التي تتعرف على الشاب الوسيم داني، لكن داني يرفض الاقتراب أكثر من جيسيكا، بسبب الأزمة النفسية التي يعاني منها داني.

داني شاب وسيم وطموح يلعب دور الملاكم الذي تحرش به والده جنسياً عندما كان طفلاً، مما أدى إلى انتقال الإيدز إليه عن طريق والده.

داني مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، مما يسبب له ألماً نفسياً شديداً. ويحاول تجنب جيسيكا التي وقع في حبها، لكنه لا يريد أن يؤذيها وينقل المرض إليها.

تحاول جيسيكا جاهدة إقناع داني بحبها، لكن داني يرفضها باستمرار على الرغم من وقوعه في حبها. لكنه يرفض الاعتراف بسبب طبيعة مرضه.

تواصل جيسيكا محاولاتها مع داني حتى تكتشف طبيعة مرضه بعد حادث سيارة وتكتشف أنه في أيامه الأخيرة. ترفض جيسيكا الابتعاد عن داني الذي يريد إبعادها عن حياته ويفضل أن يموت بمفرده مع عدم وجود أحد في الجوار.

السابق
شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست
التالي
شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق

اترك تعليقاً