منوعات

مشاهدة فيلم موانا مدبلج بالعربي كامل عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم موانا مدبلج بالعربي كامل عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم موانا مدبلج بالعربي كامل عبر ايجي بست. كشفت شركة والت ديزني لإنتاج الكارتون عن شخصية الأميرة الجديدة التي ستضاف إلى قائمة أميرات ديزني. والتي تحمل اسم موانا، وهي شخصية مختلفة عن الأميرات السابقات.

موانا هي أميرة ديزني الجديدة البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً، وهي واحدة من أميرات ديزني الأكثر جمالاً وشجاعة، وأول أميرة ذات بشرة برونزية، على عكس الأميرات الشقراء السابقات.

أصبحت موانا واحدة من أشهر أميرات ديزني ذات البشرة البرونزية الجميلة، والتي فازت بقلوب الملايين منذ العرض الأول لفيلم Moana 2016.

حقق فيلم الرسوم المتحركة موانا نجاحاً كبيراً في العالم وخاصة العالم العربي. وحظي باهتمام واسع من المشاهدين العرب الذين بحثوا عن النسخة العربية المدبلجة من الفيلم.

قصة فيلم موانا

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة موانا حول فتاة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً، تخوض العديد من المغامرات الجميلة خلال رحلة إبحار إلى جزيرة في المحيط الهادئ، تقلد عادات وتقاليد عائلتها في الإبحار بين الجزر.

خلال رحلة الإبحار إلى الجزيرة، تلتقي موانا بالبطل الثاني في القصة ماوي. بالإضافة إلى العديد من أبطال الفيلم الذين يتمتعون بقدرات خارقة، بعضها شرير، وبعضها من أجل الخير، مثل البطل مثل تاكامورا.

صورة فيلم موانا

نشرت شركة والت ديزني ملصق لفيلم موانا، تظهر فيه البطلة البرونزية وهي تحمل مجدافاً في يدها. مما يدل على القوة والشجاعة في ملامحها.

السابق
شاهد فيلم ربانزل كامل مدبلج بالعربي من ايجي بست
التالي
من هي جويل حاتم طليقة جورج الراسي ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً