منوعات

صور .. أسماء شخصيات فيلم شركة المرعبين المحدودة

صور .. أسماء شخصيات فيلم شركة المرعبين المحدودة

صور .. أسماء شخصيات فيلم شركة المرعبين المحدودة. أنتجت شركة والت ديزني لإنتاج الكارتون عام 2001 فيلم رسوم متحركة بعنوان (شركة المرعبين المحدودة). والذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية وإصداره باللهجة المصرية.

فيلم (شركة المرعبين المحدودة) فيلم رسوم متحركة أنتج عام 2001 بنسخة أجنبية، وقد تمت ترجمة الفيلم إلى اللهجة المصرية مما ساعد على انتشار الفيلم في جميع دول الوطن العربي.

حقق الفيلم نجاحات واسعة وكبيرة في العالم العربي والوطن العربي، وبلغت ميزانية إنتاج الفيلم 115 مليار دولار. فيما تجاوزت الإيرادات 150 مليار دولار.

تدور أحداث فيلم شركة المرعبين المحدودة في إطار مدته 94 دقيقة مليء بمغامرات شخصيات الكارتون الذي يتحدث عن مدينة الوحوش والجيل المرعب من الطاقة الغريبة داخل المدينة المأخوذة من صراخ الأطفال الذين يخيفونهم.

لكن مع استمرار أحداث الفيلم، تبدأ الطاقة في الانخفاض نتيجة عدم القدرة على تخويف الأطفال أكثر من المعتاد. لذلك لجأ أحد أعضاء شركة الرعب المحدودة إلى اختراع جهاز يصدر صرخات بالقوة.

في نهاية الفيلم يجد الأعضاء طريقة أخرى لتوليد الطاقة بدلاً من الصراخ وإخافة الأطفال، ليولدوا الطاقة من خلال ضحك الأطفال وسعادتهم.

شخصيات شركة المرعبين المحدودة

شلبي سلوفان: المخلوق الضخم صاحب الشكل المرعب ولونه أزرق. شلبي هو موظف المسؤول عن تخويف الأطفال وتجميع صرخاتهم لتوليد الطاقة.

بو:
بو هي الطفلة التي تدخل عالم الرعب المحدودة. يحاول أعضاء الشركة خطفها وتحاول شلبي حمايتها.

مارد وشوشني:

المخلوق الأخضر وهو موظف يساعد شلبي في جمع صراخ الأطفال.

أبو عنكبوت:

هو رئيس الشركة المسؤول عن توليد الطاقة.

أندل بوكس:
هو صاحب الجهاز الذي يولد الطاقة من صرخات الأطفال.

السابق
مشاهدة فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست
التالي
تردد قناة الشارقة الرياضية hd نايل سات 2022

اترك تعليقاً