غير مهم

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية. بالتزامن مع الإعلان الأخير عن نتائج المرحلة الثانوية للدورة الثانية. يرغب العديد من الأفراد من مختلف أنحاء دولة فلسطين في معرفة بالضبط ما ستكون نتيجة أم اللوز وما إذا كانت قادرة على النجاح في الدورة الثانية أم أنها تعثرت مرة أخرى. حيث أصبحت من أبرز طلاب التوجيهي الذي اشتهر أثناء تقديمه للامتحانات للجلسة الأولى.

كان الفلسطينيون يترقبون بشكل محموم نتيجة الطالبة أم اللوز. حيث أطلق ناشطون على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي كلمات وعبارات تعبر عن ترقب كبير لنتيجة النتيجة.

من هي ام اللوز ويكيبيديا

الطالبة نور السويركي المشهورة بأم اللوز، طالبة بالمرحلة الثانوية. استطاعت أن تلفت انتباه الجمهور بعد لقائها مع صحفي في فلسطين ، بينما انتهت من إجراء اختبار مادة الجغرافيا، على حد تعبيرها. الاختبار بطريقة خلقت تفاعلًا كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار فضولاً كبيراً لمعرفة النتيجة بشكل خاص، لتظهر أنها أيضاً غير قادرة على اجتياز المرحلة الثانوية العامة في الدورة الأولى، وهي كذلك يشار إلى أن تصريحات الطلاب أثرت على جودة وقوة التعليم الفلسطيني، وهو ما دعت إليه وزارة التربية والتعليم وتعمل على تغيير نمط امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

لم تتمكن الطالبة نور السويركي أم اللوز من اجتياز المرحلة الثانوية بالدورة الثانية. حيث فشلت في إكمالها مرة أخرى بعد رسوبها في أربعة مواد للمرة الأولى، الأمر الذي أثار الجدل والاستغراب لعدم قدرتها على ذلك. اجتياز أربعة مواد كانت قد قدمت فيها الاختبارات الموضوعية. وفي الجلسة الثانية ظهرت علامات الإحباط واليأس على الطالبة. واتضح أنها ملتزمة بمواعيد دراستها، لكن ذلك لم يعد له نفع.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين برقم المقعد.
  • أدخل رقم المقعد.
  • تأكد من كتابة رقم المقعد بشكل صحيح.
  • انقر على أيقونة البحث.
  • ستظهر النتيجة.
السابق
خبر وفاة احمد الخليلي يجتاح انستقرام
التالي
جامعة البلقاء تنشر نتائج الشامل 2022

اترك تعليقاً