أخبار عربية ودولية

شاهد: مني اركو مناوي تتصدر يوتيوب في السودان

شاهد: مني اركو مناوي تتصدر يوتيوب في السودان

شاهد: مني اركو مناوي تتصدر يوتيوب في السودان. تصدر اسم قائد جيش تحرير السودان. منى أركو مناوي على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، بعد مشادة كلامية مع ياسر عرمان خلال مداخلة بالفيديو على قناة الجزيرة.

وتحدث أركو مناوي عن الواقع السوداني في ظل مبادرات التوافق الوطني، وعن محاولات التوصل إلى استقرار أمني سياسي داخل السودان.

وطالب مناوي بتشكيل لجنة للحوار مع الآخرين. وطالب الوفد المشرف على حزب المؤتمر السوداني وحزب الأمة بالتوصل إلى اتفاق للوصول إلى استقرار البلاد. أثار لقاء مينا أركو مناوي جدلا واسعا بعد الحديث الواضح والاتهام الذي امتد إلى الحزب الوطني.

 

ثم سأله المذيع سؤالا قائلا: لماذا ينفي الحزب الوطني الجلوس معك ؟! وهنا صرح رئيس حركة تحرير السودان مناوي بأنهم كاذبون، وإذا نفى أحدهم الجلوس معهم ففضحهم.

وعاد وكرر المذيع نفيهما الجلوس معهم، واستغل ياسر عرمان لإثبات النفي الذي تم تداوله في ملف الاتفاق السياسي في السودان ، وتم الاتصال بياسر عرمان ليسأله (هل تجلس في الظلام) بالإجماع الوطني كما قال مناوي ؟!

وتحدث ياسر عرمان واستهل حديثه بمواساة الشعب السوداني بضحايا السيول. ودعا السودانيين لمساعدة السودانيين. ثم تابع الحديث وذكر أنهم اجتمعوا وجلسوا معهم.

يشار إلى أن منى أركو مناوي سياسية سودانية تعمل كقائدة في حركة تحرير السودان وانشقت عن الحركة للانضمام إلى حكومة الخرطوم، وبدأت العمل كمساعد للرئيس عمر البشير.

السابق
كم مدة صلاحية جواز السفر المغربي ؟
التالي
مسلسل بريكنق باد شاهد فور يو ايجي بست

اترك تعليقاً