غير مهم 4

نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الأردن

نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الأردن

نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الأردن. أعلنت وزارة التربية والتعليم في الحكومة الأردنية الهاشمية عن النتائج الشاملة للعام الحالي. حيث أعلن عن هذه النتائج مدير الجامعة التطبيقية الدكتور عبد الله سرور الزعبي، وصدرت بعد الامتحانات النهائية للنهائي. الامتحان بالجامعة المتوسطة، وسيتم الإعلان عن طريق الموقع الرسمي للجامعة عبر الإنترنت حسب اسم الطالب الجامعي بدون رقم المقعد.

نتائج الشامل 2022

الجدير بالذكر أن نتائج الشامل تعد من أهم النتائج التي أعلن عنها الدكتور عبد الله سرور الزعبي الذي يعتبر مدير الجامعة التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها تعتبر من أهم النتائج. النتائج التي ينتظرها طلاب المرحلة المتوسطة، والتي سيتم إعلانها يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من ديسمبر 2022 م. الذي يصادف يوم الأربعاء، ويمكن لجميع طلاب المرحلة المتوسطة بالجامعة معرفة النتيجة الشاملة إلكترونياً.

النتائج الشاملة 2022 جامعة البلقاء

جدير بالذكر أن عدداً كبيراً من الطلاب شاركوا في الامتحانات الشاملة لعام 2022 م. حيث بلغ عددهم حوالي 6156 طالباً وطالبة، و 6152 طالباً تقدموا للامتحانات النهائية، كما نجحوا في النتائج الشاملة لطلاب 2022، وهناك عدد الطلاب 4421 طالبة تمكنت من اجتياز امتحان الجامعة. جدير بالذكر أن 1735 شخصاً لم يحالفهم الحظ في اجتياز الامتحان. فيما تغيب أربعة طلاب عن امتحان الجامعة ولم يتقدموا للامتحانات.

رابط استعلام عن نتائج الشامل حسب الاسم

تعد النتائج الشاملة لعام 2022 في جامعة البلقاء في الأردن من أهم النتائج الجامعية التي أعلنها رئيس الجامعة. لذلك بدأ الطلاب والطالبات البحث عن رابط النتائج الذي يمكن جميع الطلاب من التعرف على النتيجة التي حصلوا عليها، ومن ناحية أخرى أوضح الدكتور الزعبي رئيس المجموعة أن مجموعة التخصصات التي قبلت الامتحانات الشاملة. بلغ عدد التخصصات 157 الموجودة في 51 كلية في الأردن.

أعلنت إدارة جامعة البلقاء التي تعتبر من أهم الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية، عن نتائج الاختبار الشامل حسب اسم العام 2022 م. وسيتم الاستعلام عن طلاب الجامعة من خلال رابط موقع الجامعة.

السابق
حقيقة وفاة إبراهيم عسيري بالسعودية
التالي
تسجيل دعم المحروقات 2022 في الأردن

اترك تعليقاً