غير مهم 2

تعرف على مجموعة السعودية في كاس العالم 2022

تعرف على مجموعة السعودية في كاس العالم 2022

تعرف على مجموعة السعودية في كاس العالم 2022. أسفرت قرعة مونديال 2022، في العاصمة القطرية الدوحة. عن سقوط المنتخب السعودي في مجموعة متوازنة للغاية خلال مشاركته المتوقعة السادسة والثانية على التوالي في المونديال.

تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخه، حيث استطاع أن يتصدر ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية النهائية، متفوقاً على اليابان بفارق نقطة واحدة، حيث خسر مباراة واحدة فقط، وكان ذلك ضد “الساموراي” بهدفين دون رد.

تعرف على مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

وسقط المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين وبولندا والمكسيك. وهي مجموعة صعبة للغاية على “الأخضر” بسبب قوة هذه المنتخبات وعلى رأسها “تانجو” بقيادة ليونيل ميسي.

وكان المنتخب السعودي قد شارك في 5 نسخ سابقة لكأس العالم خلال الأعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006 و 2018.

ويذكر ان الظهور الأفضل للمنتخب السعودي خلال المشاركة  بكأس العالم، يعود إلى نسخة عام 1994، عندما ودع المنافسة من دور الـ16 بالسقوط أمام السويد، 3-1.

وتقام بطولة كأس العالم خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل بدولة قطر.

أكد هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على صعوبة المجموعة “الخضراء” في مونديال 2022. الذي أقيمت في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بحضور مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” برئاسة جياني إنفانتينو.

وقال رينارد في تصريحاته عقب القرعة “مجموعتنا صعبة مثلها مثل كل الفرق لكننا سنسلح جماهيرنا هنا في قطر وهذا سيميزنا عن باقي الفرق. “وأضاف مدرب المنتخب السعودي. “المباراة الافتتاحية أمام الأرجنتين صعبة. لكننا سنستعد جيداً لها ونستمتع باللعب”.

السابق
هذه مجموعة تونس في كاس العالم 2022
التالي
إليكم مجموعة اسبانيا في كاس العالم 2022

اترك تعليقاً