غير مهم 2

إليكم مجموعة المغرب في كاس العالم 2022

إليكم مجموعة المغرب في كاس العالم 2022

إليكم مجموعة المغرب في كاس العالم 2022. بعد اللجنة القائمة على القرعة الخاصة بكأس العالم لهذا العام 2022 م، تم الإعلان عن نتائج المجموعات المتنافسة. حيث تم توزيعها على ثماني مجموعات متعددة فيما بينها بحيث كانت المنافسة بين تلك الدول قوية، وعشاق كرة القدم و بدأ المتابعون في البحث والسؤال عن نتائج القرعة المعلنة، والمجموعات المتنافسة في دوري المجموعات هذا العام. لذا هنا سنتعرف على كل ما يتعلق بقرعة المونديال، بما في ذلك مجموعة المغرب في مونديال 2022.

موعد كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يقام المونديال، الذي يتم التحضير له كل أربع سنوات ، هذا العام 2022 م. حيث بدأت الإعلانات في تحديد مواعيد المنافسة بين الفرق التي تم الإعلان عنها في دوري المجموعة خلال اليوم الجمعة الأول من أبريل. حيث ستقام في دولة قطر التي ستفتتح البطولة لهذا العام.

مجموعة المغرب في كأس العالم 2022

بعد إجراء قرعة كأس العالم 2022 في الدوحة، وتحديداً في مركز الدوحة للمؤتمرات، تأهلت أربع فرق عربية خلال البطولة، منها قطر والمغرب. وسيشارك المغرب هذه السنة في البطولة ضد عدد من المنتخبات المجموعة التي تضم المغرب هي:

وتضم المجموعة السادسة عددا من البلدان والمنتخبات من بينها المغرب وهي من أقوى المجموعات المتنافسة. كما تنافس في هذه المجموعة بلجيكا وكرواتيا وكندا إلى جانب المنتخب المغربي. وستنطلق المباريات خلال دور المجموعات بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي ومن ثم تدخل بلجيكا في المنافسة، وسيكون ختام تلك المباريات بين بلجيكا وكندا.

من يواجه منتخب المغرب إذا تأهل من مجموعات كأس العالم 2022

وبعد إعلان المجموعة أن المنتخب المغربي سيلعب فيها والمنافسة ضد الفرق في هذه المجموعة القوية، سيتم ربط المغرب بالمجموعة الخامسة. الفرق في المجموعة 5 هي:

اما المنتخب الألماني او المنتخب الاسباني في حال تأهل المنتخب المغربي لذلك فهو مرتبط ارتباطا وثيقا بالمجموعة التي تسبقه في المنافسات، لكن يبدو من الصعب الحصول على التأهل للفوز بالبطولة رغم فوزه على جمهورية الكونغو الديمقراطية.

السابق
ما هي تخصصات جامعة ام القرى في السعودية
التالي
هذه مجموعة تونس في كاس العالم 2022

اترك تعليقاً