منوعات

شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست. حظيت الأفلام التليفزيونية الأمريكية باهتمام كبير من المتابعين في أمريكا والعالم، وحقق الفيلم التليفزيوني نجاحًا كبيراً يحمل عنوان “صدقني”. أما بالنسبة لعنوانه الأصلي، فإن اختطاف ليزا لا يكفي أبداً. تم عرضه لأول مرة على شاشات التليفزيون الأمريكية عام 2018. وحقق نسبة مشاهدة قوية خلال تقديمه، وحصل على العديد من الجوائز الهامة.

فيلم believe me مترجم نتفلكس ايجي بست

إنه فيلم تلفزيوني درامي أمريكي من إخراج جيم دونوفان وربما كتبته كريستينا ويلش. مقتبس من قصة ليزا ماكفي، أعدت الموسيقى الموسيقي كيجان ج سامي وباريس ميتشل وأخرجها ساشا موريك. إنتاج: تشارلز تريماين وجيف فاندرفال. وزعته شركة الإنتاج غير معروف، ومدة الفيلم سبعة وثمانين دقيقة، ودور الفيلم حول فتاة اسمها ليزا ماكفي. اللغة تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وكانت هذه الفتاة تعيش بمفردها مع جدتها المسماة كيم هورسمان وهذه الفتاة مرتبطة بصبي كحول متهور يدعى برونو.

فيلم believe me مترجم

يعتدي عليها صديقها جنسياً، وتعيش ليز أصعب وأقصر فترات حياتها بعيدًا عن عائلتها. تنادي أختها التي عزلتها والدتها المدمنة على الكحول والمخدرات. كانت ليزا تعمل لساعات طويلة وتعود من العمل متأخراً، أوقفت سيارة من قبل شخص يدعى روسيف الذي اختطفها وأخذها قسراً إلى منزله واغتصبها مراراً وتكراراً. كانت حياة ليزا بائسة وصعبة نتيجة انفصالها عنها وإدمانها على المخدرات والكحول. واعتمدت على نفسها. لكن الحياة لا تنصفها. وفي هذا الفيلم نوقشت جوانب حياتها مع جدتها وعائلتها وعملها والأزمات التي مر بها الباب أحيانا الحياة ليست عادلة.

أبطال الفيلم

فيلم “صدقني” قام ببطولته العديد من الممثلين الكنديين والأمريكيين. على النحو التالي:

  • الممثلة كاتي دوغلاس
  • الممثل ديفيد جيمس إليوت
  • الممثل روسیف ساذرلاند
السابق
مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم
التالي
التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1444 بالسعودية

اترك تعليقاً