غير مهم 1

ساهر منذر من أي بلد عربي ؟

ساهر منذر من أي بلد عربي ؟

ساهر منذر من أي بلد عربي؟ ويعتبر من أكثر الشخصيات إثارة للجدل، نظرا لأفعاله ومعتقداته وتصريحاته المخالفة تماما لطبيعة المجتمع العربي ومعتقدات الدين الإسلامي، ساهر منذر عن كثب. ساهر منذر من أي بلد انتشر مؤخرًا العديد من حالات التحول الجنسي، حيث ظهر عدد من الذكور الذين لم يتأقلموا مع حياتهم كرجال من جميع أنحاء العالم، لذلك قرروا الخضوع لعمليات جراحية وعمليات تجميل لتغيير جنسهم، ومن بينهم ساهر منذر الذي حقق شهرة عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو ساهر منذر على ويكيبيديا؟

ساهر منذر ناشط على YouTube وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي من أصل سوري، ولد وترعرع في مدينة الجولان المحتلة في الرابع والعشرين من تموز (يوليو) 2002، بدأت شهرته في عام 2018 عندما صرح بأنه يريد التحول من ذكر إلى أنثى وخضع بالفعل لعملية تحول.

الأمر الذي أدى إلى تعرضه لموجة كبيرة من الانتقادات من متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال إن ساهر منذر كان السبب الرئيسي لشهرته بسبب تحوله الذي تعرض له للتنمر من قبل الملايين من الناس.

كم عمر ساهر منذر؟

ساهر منذر عشرين سنة. من مواليد يوليو 2002، رغم صغر سنه، أصر على إجراء عملية التحول، ولم يهتم بآثار هذه الخطوة على حياته الشخصية، حيث تعرض لتهديدات شديدة وضرب واعتداءات في أي مكان ؛ لأن الفعل الذي قام به مخالف لتقاليد المجتمع العربي.

ساهر منذر من أي بلد؟

ساهر منذر من سوريا ومن مدينة الجولان على وجه الخصوص، حيث أن مدينة الجولان هي إحدى المدن السورية الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي. جدير بالذكر أن ساهر منذر يقيم الآن في دولة فلسطين المحتلة المعروفة بإسرائيل، وأكد أن إقامته في هذا المكان؛ ولأنه يضمن للغزاة حقوقهم ويوفر لهم الحماية الكاملة، فهو يفضل الإقامة في إسرائيل حتى لا يتعرض لأي خطر من الأشخاص الذين يهددونه.

حقيقة إصابة ساهر منذر

وتعرض المحول الشهير ساهر منذر لاعتداء خلال زيارته لاسطنبول، وفيه يحاول دائما التشبه بالنساء والتقليد بهن، وهذا يؤدي إلى غضب الناس منه.

معلومات عن ساهر منذر

قام الشاب ساهر بتحميل أول مقطع فيديو له في 17 يوليو 2018، وحمل ساهر أكثر من 100 مقطع فيديو حتى الآن، وتجاوزت مشاهداته 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وذكر أنه أحد متابعي نور ستارز ومعجبيه، كما ذكر ساهر لمتابعيه أن هدفه الأساسي من القناة هو مشاركة الخبرات التي مر بها للعالم من أجل تقديم المساعدة لهم، ولكن متى فعل ذلك؟ هذا الهدف تغير وما وصل إليه ساهر.

ومن المواقف التي استطاع فيها إثارة الجدل عبر وسائل الإعلام المختلفة، الأخبار الواردة من عناوين مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع يوتيوب، وأحياناً تداول شائعات أبرزها الجدل بإعلان الزواج وأنه متزوج، و آخرى أعلن فيه أنها حامل، وكان من بين المواقف المثيرة للجدل، كما أنه يرافق بعض الشخصيات الشهيرة على اليوتيوب.

السابق
سارة زكريا من أي بلد عربي ؟
التالي
دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

اترك تعليقاً