غير مهم 1

سارة زكريا من أي بلد عربي ؟

سارة زكريا من اي بلد عربي ؟

سارة زكريا من أي بلد عربي ؟. سارة زكريا من أين اشتهرت سارة زكريا من خلال الانتشار الواسع لأغانيها الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل جمهور متابعيها وخاصة من اللبنانيين.

حيث تحظى هذه المطربة بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي اشتهرت من خلالها، وبدأت بإقامة حفلات فنية في جميع أنحاء الدول العربية، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بأخبار منعها من الغناء في سوريا. سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بسارة زكريا وسبب منعها من الغناء في سوريا.

من هي سارة زكريا – ويكيبيديا

سارة زكريا فنانة لبنانية من أم وأب لبناني، اشتهرت بصوتها الرقيق والجميل واشتهرت بغناء العديد من الأغاني الشعبية اللبنانية. لاقت هذه الأغاني صدى كبير من الجمهور، وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة سارة زكريا تعمل مع الفنان مهند زعيتر وتنشر أغانيها على موقع يوتيوب، وتحظى الأغاني بشعبية كبيرة وتحصد مشاهدات عالية، كما أنها تنشر ألبوماتها الخاصة على حسابها الخاص على إنستجرام، وهذا ما جعلها من أشهر الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من أين سارة زكريا؟

سارة زكريا من لبنان، هي مغنية شعبية لبنانية. والدها ووالدتها من أصل لبناني، ولدت ونشأت في الجمهورية العربية اللبنانية. تؤدي معظم حفلاتها في مناطق مختلفة في بلدها بالإضافة إلى بعض الدول العربية المجاورة.

أشهر أغاني المطربة سارة زكريا

أطلقت الفنانة الشعبية سارة زكريا عددًا من الأغاني التي انتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي، وحصدت نسب مشاهدة عالية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ومن بين هذه الأغاني ما يلي:

  • أغنية يد سنو أبي الكاس.
  • ترشدك ترنيمة الله إلى جبلهم.
  • أغنية تاج الماس.
  • اغنية شابة قلبي مع الفنان مهند زعيتر.
  • أغنية لا ترحل وتفسد.
  • اغنية لأني شيخ ولا باشا.

من هو زوج سارة زكريا؟

زوج الفنانة سارة زكريا هو الفنان مهند زعيتر، من مواليد عام 1991. يبلغ من العمر 31 عامًا، يحمل الجنسية اللبنانية بالإضافة إلى الجنسية الفلسطينية، قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة، تزوج سارة بعد قصة حب جمعتهما، وشارك معها في بعض الأعمال الفنية مشترك.

سارة زكريا انستجرام

الفنانة اللبنانية سارة زكريا لديها على حسابها الشخصي على إنستجرام نحو 122 ألف متابع، وتنشر على هذا الحساب صورها الشخصية وبعض الفيديوهات الخاصة بها أيضًا، ومواعيد حفلاتها وأغانيها الجديدة بشكل مستمر.

السابق
من هي سارة زكريا على ويكيبيديا ؟
التالي
ساهر منذر من أي بلد عربي ؟

اترك تعليقاً