غير مهم 1

رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما

رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما

رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما. أعلن الممثل السوري المعروف عبر صفحته الرسمية على فيسبوك الموعد المحدد لبدء بث الفيلم المنتظر في جميع دور السينما. والفيلم الهيبة للمخرج سامر البرقاوي، وبحسب صناعيه، سيكون بروح مسلسل الهيبة الذي اشتهر خلال المواسم السابقة. ولكن بقصة مختلفة تدور في مكان جديد بعيد عن القرية في التي وقعت الأحداث.

ويشارك في فيلم الهيبة 2022 زينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وآخرون، إلى جانب النجم تيم حسن، فيما أرفق الفنان تيم حسن في نشرته أسماء: صباح إخوان، زياد الخطيب.

موعد عرض فيلم الهيبة 2022 بطولة تيم حسن

قال النجم السوري تيم حسن، في منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، إن فيلم الهيبة 2022 يبدأ عرضه الرسمي في 29 سبتمبر 2022 في جميع دور العرض في 29/9/2022.

وفي أحداث الفيلم. يقع جبل شيخ الجبل ضحية مؤامرة قد تصل إلى شمال أوروبا ويعمل على إيجاد مخارج في وقت قبلت فيه الفنانة القديرة منى واصف المشاركة في الفيلم وهي لا تزال في تركيا. على الرغم من الإعلان على المواقع الإلكترونية للممثل تيم حسن عن اكتمال تصوير فيلم الهيبة 2022. ونشر مقاطع فيديو تؤكد ذلك في حفل أقيم على شرف فريق العمل. شاركه المتابعون على Instagram و Twitter.

وبحسب مصادر في الوسط الفني، فهي تشارك في فيلم ملكة جمال أذربيجان. حيث دخلت خط العمل الفني في نقلة نوعية للمسلسل. الذي يعرض اليوم على أكثر من قناة غربية مع ترجمة.

أعلن النجم السوري عن موعد عرض فيلم الهيبة 2022 بطولة تيم حسن. كما نشر صورة للفيلم الذي سيبدأ عرضه في جميع دور السينما يوم الاثنين 29 سبتمبر.

السابق
نتائج السادس الاعدادي 2022 pdf محافظة صلاح الدين
التالي
من هي سارة زكريا على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً