غير مهم 1

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين

دولة يوجد فيها اكبر عدد من البراكين. أي دولة لديها عدد من البراكين أكثر من 9 أحرف؟ يعتبر من بين الأسئلة التي تحتاج إلى أشخاص لديهم معلومات عامة ومعرفة بالبلدان والظواهر الطبيعية التي يتواجدون فيها ؛ لهذا السبب ، فإن هذا اللغز محير للبعض، حيث أن العديد من الدول بها براكين، لكن معرفة معظم الدول التي بها براكين تحتاج إلى تركيز، وسنعرض لك الإجابة الصحيحة في السطور التالية.

أي دولة لديها أكبر عدد من البراكين بـ 9 أحرف؟

الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي إندونيسيا، حيث تتكون الأرض من عدة صفائح صخرية تسمى الصفائح التكتونية، وأثناء حركة الأرض والصخور تتباعد أو تصطدم ببعضها البعض، وهذا سبب انفجار، يوجد في إندونيسيا العديد من الأماكن التي يحدث فيها هذا الاصطدام الذي ينتج عنه براكين.

سبب كون إندونيسيا هي الدولة التي تحتوي على أكبر عدد من البراكين هو أنها تقع على خط النار داخل المحيط الهادئ، ولديها العديد من الانفجارات والبراكين التي كانت متوقعة منذ عام 1500 ميلادي وهي براكين قوية نتج عنها أعداد لا حصر لها مشاكل.

إندونيسيا لديها أكبر عدد من البراكين، دولة إندونيسيا هي الدولة التي يوجد بها أكبر عدد من البراكين في العالم، وتعد البراكين ظاهرة طبيعية، الذي يحدث دون تدخل خارجي.

لكن موقع دولة إندونيسيا، هو الموقع الأكثر عرضة لهذه الظواهر مثل البراكين والزلازل. كما نجد أن دولة إندونيسيا تتكون من تسعة أحرف مما يجعلها الحل الصحيح والأمثل. هذا لغز يبدو في البداية صعبًا ويتطلب وقتًا طويلاً للتفكير. لكنها سهلة وبسيطة للغاية.

السابق
ساهر منذر من أي بلد عربي ؟
التالي
تلاوة وتسابيح داوود من ٦ حروف

اترك تعليقاً