غير مهم 1

رواية في قلبي انثى عبرية pdf كاملة

رواية في قلبي انثى عبرية pdf كاملة

رواية في قلبي انثى عبرية pdf كاملة. من منا لم يسمع برواية في قلبي أنثى عبرية! هذه الرواية غزت معرض الكتاب بمجرد نشرها، وكذلك أماكن شراء الكتب والروايات، لذلك أصبح القراء أكثر تركيزًا عليها أثناء وجودهم في الحافلة، سواء كانوا في طريقهم إلى الجامعة أو العمل، ولكن ما هو قصة هذه الرواية التي جعلت الجميع يدمنون قراءتها؟ هذا ما سنتحدث عنه في مقالتنا اليوم.

رواية في قلبي أنثى عبرية ويكيبيديا

الرواية في قلبي أنثى عبرية هي رواية مستوحاة من الكاتبة خولة حمدي من أحداث قصة حقيقية ولكن كيف. والتقت الكاتبة بطلة القصة، اسمها ندى، التي روت قصتها على أحد المواقع على الإنترنت. ثم استطاعت الكاتبة التواصل معها والاطلاع على تفاصيل كثيرة للقصة.

وهكذا تعرفت الكاتبة خولة على قصة الحب التي جمعت بين بطلة الرواية وأحد أبطال المقاومة في الفترة المعنية بالمجتمع العربي اليهودي والمقاومة في دولة لبنان.

نبذة  صغيرة عن الكاتبة

ولدت الدكتورة خولة حمدي عام 1984 في تونس. كما حصلت على شهادة في الهندسة الصناعية ودرجة الماجستير من كلية المناجم في سانت إتيان فرنسا، في عام 2008، ودكتوراه في بحوث العمليات، فرع الرياضيات التطبيقية من الجامعة التكنولوجية في تروا فرنسا، في عام 2011. هذا سرد موجز لحياة الكاتب.

تلخيص رواية في قلبي انثى عبرية

تدور أحداث الرواية في قلب الحي اليهودي في جنوب تونس، وتدور أحداثها حول يتيم مسلم نشأ في أحضان أسرة يهودية، عندما دخل هو ومدينة قانا الأثرية في جنوب لبنان إلى ندى في فوضى الحياة غير المتوقعة، نشأت في اليهودية بعيداً عن والدها المسلم. العديد من الروايات التي تم تنزيلها في ذهني هي ملفات PDF للنساء العبرانيات.

تنزيل الرواية في قلبي انثى عبرية PDF اكتشفت أنني اتصلت بها وطلبت منها مزيداُ من التفاصيل. أيضاُ عبر البريد الإلكتروني والهاتف، تحدثنا لفترة طويلة. تعرفت من خلالها على الجالية اليهودية المنغلقة، أو من يسمونها، واليهود العرب. هذه الرواية مبنية على قصة حقيقية. تنتمي صورتها الظليلة إلى الواقع، وشخصياتها الرئيسية هي كان صدى أنفاسها لا يزال يتردد على الأرض.

معلومات عن رواية في قلبي انثى عبرية

  • عنوان الكتاب : في قلبي أنثى عبرية.
  • المؤلف : د. خولة حمدي.
  • اللغة : اللغة العربية.
  • عدد الأجزاء: 1.
  • عدد الصفحات: 774 صفحة.
السابق
رواية في حي الزمالك كاملة واتباد
التالي
وحدة تنسيق القبول الموحد 2022 في الأردن

اترك تعليقاً