غير مهم 1

شاهد فيلم صندوق الدنيا كامل على ايجي بست

شاهد فيلم صندوق الدنيا كامل على ايجي بست

شاهد فيلم صندوق الدنيا كامل على ايجي بست، فيلم Box of the World كامل، Egy Best، تتنوع الأعمال الفنية بين المسلسلات والأفلام والبرامج الهزلية والمسابقات وغيرها. شهد العالم العربي خلال السنوات الماضية سلسلة من هذه الأعمال المتنوعة على الشاشات العربية خلال مواسم شهر رمضان المبارك والأعياد، وفي هذا السياق يبحث الكثير من المشاهدين عن العرب عن الفيلم الكوميدي المصري المتميز. الصندوق العالمي لمشاهدته بالكامل.

قصة وأبطال فيلم Box of the World

تدور أحداث الفيلم الدرامي المتميز “صندوق الدنيا” حول العديد من القضايا الإنسانية والواقعية التي تحدث في المجتمعات العربية والتي بسببها يضطر الكثير من الناس للتخلي عن أغلى ممتلكاتهم. عسير، وشارك في هذا الفيلم مجموعة من ألمع نجوم الفن في مصر منهم الفنان خالد الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، الحاخام سعد، علاء مرسي، صلاح عبد الله، رانيا يوسف وسامي مغاوري، وكان تأليف وإخراج عماد باهات.

فيلم The box of the world كامل EGY BEST

تقدم العديد من المواقع أفلامًا وحلقات مسلسلات جديدة حصريًا على منصاتها ، لكن EGYBEST تعتبر من أروع وأفضل هذه المواقع، لأنها تتيح للمشاهدين التنقل والمشاهدة والتنزيل بسهولة، بالإضافة إلى توفير أفضل الإضافات والصيغ. حسب رغبة المشاهد ومتابعة احداث الفيلم.

السابق
شروط قبول تقليل الاغتراب 2022 في مصر
التالي
مشاهدة فيلم the basketball diaries عبر موقع فشار

اترك تعليقاً