غير مهم 1

كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf

كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf

كتاب التجويد المصور أيمن سويد pdf. يبحث الكثير من الناس عن كتب دينية تحتوي على العديد من القيم والقواعد الإسلامية. التي يجب أن نعمل معها وأساسيات الدين الإسلامي مثل قراءة القرآن مع التلاوة والتجويد. ومن الكتب التي تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة. والتي بحث عنها كثير من الناس، كتاب (التجويد المصور) للدكتور أيمن سويد.

يحتوي كتاب التجويد المصور على الكثير من القيم والمعلومات المتنوعة حول الدين الإسلامي، خاصة ما يتعلق بقراءة القرآن بشكل صحيح، مع التلاوة والتجويد.

تضمن الكتاب العديد من الفصول التي تتحدث عن أحكام التلاوة والتجويد الصحيحة للقرآن الكريم. تم تطوير الكتاب بصيغة pdf للاستفادة من تنزيل الكتاب على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والاستفادة من المعلومات التي يحتويها في أي مكان.

كتاب التجويد المصور

من بين الكتب التي جذبت أنظار الكثير من المهتمين بتعلم قراءة القرآن بشكل صحيح وخالي من الأخطاء واللحن. والتي تتضمن الكثير من المعلومات حول تجنب خطأ تشويه تلاوة آيات القرآن.

يحتوي الكتاب على العديد من أحكام التلاوة والتجويد وعلم الأصوات والأحاديث النبوية بالصور المتحركة والتوضيحية وبيان النطق الصحيح للحروف ومخارج الحروف التي تفيد في تلاوة القرآن الكريم وقراءته.

مؤلف كتاب التجويد المصور أيمن سويد

مؤلف كتاب التجويد المصور من تأليف الدكتور أيمن سويد المولود في المملكة العربية السعودية عام 1955 م. حصل الدكتور أيمن على درجة الدكتوراه في القراءات العشر، وله ثقافة عالية جداً في الدين الإسلامي والتلاوة والتجويد.

السابق
مسلسل طبيب المعجزة مدبلج بالعربية على قناة حنبعل تونسية
التالي
تحميل كتاب جوامع اللذة pdf

اترك تعليقاً