غير مهم 4

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية

نتائج السادس الاعدادي 2022 من منصة نيوتن التعليمية. وهي أول منصة تعليمية إلكترونية تفاعلية أطلقتها وزارة التربية والتعليم العراقية بالتعاون مع مكتب التلفزيون التربوي وتحديداً مجموعة من الأساتذة والمعلمين المتخصصين في نظم المعلومات وطرق التدريس الحديثة. كما أنها تجربة الحكومة مع التعليم الإلكتروني في العراق. فإن المنصة ستقلد أكبر منصة وأكثرها تقدماً في العالم، وحافزاً لها اتخذت اسماً ذا أهمية خاصة وقيمة علمية كبيرة.

نتائج السادس الاعدادي 2022

ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم موعد إعلان نتيجة الصف السادس من المرحلة الإعدادية، لقلقهم وتشككهم بالنتيجة. وجميع طلاب الصف السادس بالمرحلة الإعدادية خوفاً من النتيجة يمكن الاستفسار عن نتيجتها. ومتى ستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ويمكن الحصول على النتيجة عن طريق رقم الاشتراك واسم الطالب، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع الموجودين في يبذل المسؤولون عن النتيجة قصارى جهدهم لإتاحتها للطلاب في أقرب وقت ممكن.

اجتاز طلاب الصف السادس في جميع المدارس الإعدادية في العراق الامتحانات. وبعدها أعلنت وزارة التربية العراقية الموعد النهائي لإعلان النتيجة واعتمادها رسمياً. ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم الخاصة على منصة نيوتن على الإنترنت.

ميزات منصة نيوتن للتعلم الإلكتروني

توفر منصة Newton وصولاً سريعاً وآمناً إلى محاضرات الفيديو والتمارين التفاعلية والمسابقات المنتظمة وخدمات التدريب العامة والمراقبة المركزية ومحتوى التدريب.

كيفية الوصول إلى منصة نيوتن التعليم العراقية

وقالت وزارة التربية والتعليم إن منصة التعليم العراقية 2022 ستوفر للطلاب وصفاً للمناهج التعليمية في مختلف المستويات التعليمية، ويمكن للطلاب الأحباء الوصول إلى المنصة العراقية باتباع الخطوات أدناه:

  • يمكنك الوصول إلى المنصة العراقية هنا.
  • لإنشاء حساب جديد. انقر فوق أيقونة تسجيل حساب جديد.
  • يرجى إدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك وقم بالتأكيد.
  • من فضلك ادخل اسمك الكامل.
  • سجل بالضغط على أيقونة التسجيل.
السابق
ارقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 في اليمن
التالي
نتائج الامتحان المهني 2022 في المغرب

اترك تعليقاً