غير مهم 1

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني على أي قناة

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني على أي قناة

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني على أي قناة. عرضت قناة رؤيا الأردنية وقناة سوريا ، المسلسل الدرامي حارة القبة الجزء الثاني. خلال الموسم الرمضاني 1443-2222 هـ، والذي حقق نجاحاً كبيراً في الجزأين الأول والثاني، والطرف الثالث في انتظار.

يعرض مسلسل حي القبة القصص التي حدثت في العهد الفرنسي القديم واحتلالهم لسوريا، والقصص التي تدور بين الأزقة ونساء ورجال الأزقة.

وشارك في مسلسل “حارة القبة” مجموعة من ألمع النجوم السوريين الذين حظوا بشعبية كبيرة. مثل الفنان الماهر عباس النوري والفنانة الجميلة سلافة معمار والفنانة نادين تحسين بك.

يجسد الفنان الكبير عباس النوري دور أبو العز الذي يحظى بمكانة اجتماعية ممتازة في حيه، وهو متزوج من الفنانة سلافة معمار التي تجسد دور زوجته الأولى أم العز، الفنانة نادين تحسين بك التي تجسد دور سهيلة الزوجة الثانية.

تدور أحداث مسلسل “حارة القبة” الجزء الثاني حول الإرادة التي تركت في رعاية أبو العز في الجزء الأول. والتي افتتحها في الحلقة الأولى من الجزء الثاني ليكتشف ذلك. وأحضر بطاقة البيع والشراء للقرية كلها إلى ابن سهيلة وأبو العز (فارس) البالغ من العمر ثمانية عشر عاماً.

بعد قراءة الوصية التي أشعلت الخلاف بين عم فارس (غازي بك) الذي يؤديه خالد القاش وأبو العز. تبدأ الأحداث عندما يحاول غازي بك استعادة القرية التي يبيعها فارس للاستيلاء عليها انتقام العم غازي بك.

مسلسل حارة القبة هو أحد المسلسلات السورية التي دخلت موسم الذروة الرمضاني الموسم الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، ويستعد الفنانون لتصوير الجزء الثالث من المسلسل للمشاركة في ذروة رمضان المقبل 1444-2023 هـ.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني

ويعرض مسلسل “حارة القبة” الجزء الثاني من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرا. بتوقيت السعودية على قناة ام بي سي وان mbc 1 والموسم الثاني من المسلسل. تم عرضه لأول مرة في رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، مما دفع القناة لعرضها مرة أخرى فور انتهاء شهر رمضان، ومن المقرر عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل في الأيام القليلة المقبلة.

السابق
مسلسل الحفرة الموسم الرابع على قناة الشروق الجزائرية
التالي
تحميل كتاب الفرج بعد الشدة pdf

اترك تعليقاً