غير مهم 4

كم باقي على المدرسة في السعودية ؟

كم باقي على المدرسة في السعودية ؟

كم باقي على المدرسة في السعودية؟ بالتزامن مع اقتراب نهاية الإجازة المدرسية الصيفية، يرغب الطلاب في معرفة موعد بدء الدراسة، ومتى سيعودون إلى المدرسة مرة أخرى، ونظراً لتزايد الأسئلة حول العودة إلى الدراسة ومدى اهتمام أولياء الأمور بطلابهم الذين نريد أن نعرف متى ستبدأ دراستهم.

كم تبقى من المدرسة السعودية؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدء العام الدراسي في المؤسسات التعليمية، كما أوضحت جميع المواعيد للعام المقبل 1444، وذلك من خلال التقويم الذي يعد الخطة الدراسية المعتمدة ويجب اتباعها خلال عام.

هناك الكثير من الأشياء التي يحتاج الطلاب والموظفون التربويون إلى معرفتها، ونحن أمام العد التنازلي لبدء الدراسة، حيث لم يتبق الكثير من الوقت، وستبدأ المدارس في المملكة.

موعد افتتاح العام الدراسي 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية التقويم الأكاديمي للعام الجديد 1444 هـ.

تاريخ البدء 2022

من المقرر أن تبدأ الدراسة في مدارس مختلفة في المملكة العربية السعودية لعام 2022 م الموافق 28/8/2022 م الموافق 1444/1/1 م، طلاب وطالبات من مدارس سعودية مختلفة.

العطل المدرسية لعام 2022

يتضمن العام الدراسي الجديد 2022 م 10 عطلات نذكرها كالتالي

  • 5 إجازات ممتدة.
  •  المغادرة في نهاية الفصل الدراسي الأول والثاني.
  • الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • الاحتفال بيوم التأسيس السعودي.
  • عيد الفطر.

رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم السعودية

تعمل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة لجميع الطلاب في مختلف المدارس السعودية.

وتقدم هذه الخدمات لتوفير الوقت والجهد على الطلاب، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الإلكترونية بما يتماشى مع الرؤية المستقبلية للمملكة 2030.

السابق
كتاب اللغة العربية للصف السادس العلمي 2023
التالي
التسجيل في منظومة القروض السكنية 2022 في ليبيا

اترك تعليقاً