غير مهم

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف

رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف، نقدم رابط توفير مكافحة المخدرات لـ 1444 رجلاً، بعد أن أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن حاجتها لملء عدد من الوظائف العسكرية للرجال اليوم عبر منصة أبشر للتجنيد العسكري بوزارة الداخلية، و تم توضيح الرتب المراد تعيينها فور صدور قرار القبول النهائي وإعلان أسماء المقبولين لشغل الوظائف الشاغرة،

حيث يتم تعيين المقبولين في رتبة رقيب أو عريف أو جندي أول أو جندي حسب إلى المؤهل التعليمي الذي حصل عليه الراغبون في الالتحاق بوظائف مكافحة المخدرات الرسمي.

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1444 رجال

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن عدد من الوظائف العسكرية للرجال برتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي). وذلك عبر الموقع الرسمي للمديرية على تويتر.

ومن المقرر أن يتم التسجيل لوظائف الأدوية إلكترونياً من خلال رابط أبشر لتوظيف مكافحة المخدرات، يجب على الراغبين في التسجيل تحضير المستندات المطلوبة، من الضروري التقديم في الوقت المحدد وأن تكون دقيقًا عند ملء نموذج التسجيل الإلكتروني.

تاريخ تقديم مادة مكافحة المخدرات 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات مطلع الأسبوع الجاري.

حيث من المقرر أن تبدأ منصة أبشر للتوظيف بفتح باب القبول والتسجيل لاستقبال طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية المعلنة لمن تنطبق عليهم شروط التسجيل في المديرية العامة لمكافحة المخدرات خلال الفترة الموضحة على النحو التالي:

  • دخول موقع عمل أبشر jobs.sa.
  • انقر على أيقونة “الوظائف المتاحة”، إنه موجود في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية.
  • النقر على أيقونة “إرسال وظائف مكافحة المخدرات للرجال”.
  • انقر فوق التصنيف الذي تريد التسجيل فيه وانقر فوق أوافق على الشروط والأحكام.
  • تعبئة نموذج الطلب الإلكتروني بدقة وبدون أخطاء وإرفاق جميع المستندات المطلوبة.

متى تتقدم لوظائف مكافحة المخدرات؟

أعلنت المديرية العامة عن فتح باب التسجيل عبر رابط ابشر للتوظيف ابتداء من يوم السبت الموافق 22/1/1444 هـ الموافق 20/8/2022 م، ينتهي التسجيل يوم الخميس 27/1/1444 الموافق 25/8/2022.

ما هو الطول المطلوب لوظائف المخدرات؟

من أهم شروط القبول في الوظائف العسكرية حالة الطول، وأن يكون هناك تناسق بين طول المتقدم ووزنه، حسب اللوائح الطبية المعمول بها، لذلك يجب ألا يقل ارتفاع مقدم الطلب عن 165 سم، ويجب أن يكون هناك تناسق بين الطول والوزن.

طلب مراقبة المخدرات

في تمام الساعة العاشرة صباحًا السبت، تم توفير رابط التقديم لمكافحة المخدرات 1444 بعد تفعيل أيقونة التسجيل عبر منصة التوظيف أبشر بوزارة الداخلية، ادخل إلى منصة التوظيف الرسمية أبشر التابعة لوزارة الداخلية.

السابق
شاهد فيلم للحب قصة أخيرة كامل بدون حذف ايجي بست
التالي
هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

اترك تعليقاً