غير مهم 4

نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022

نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022

نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022. ينتظر عدد كبير من الطلاب والطالبات نتائج الدفعة الثالثة الإعدادية للعام 2022 بالشرقية الدور الثاني.

حتى يتمكنوا من معرفة الدرجة التي حصلوا عليها في بعض المواد. ومن ثم التقدم للالتحاق بالمدارس الثانوية أو المدارس الفنية الأخرى، وتظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني الكترونيا للطلاب للحصول عليها بسهولة ويسر من خلال رقم الجلوس دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الشرقية الدور الثاني

يحاول العديد من الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الفصل الإعدادي الثالث 2022 بالمنطقة الشرقية الدور الثاني. بعد أن أكملوا ماراثون الامتحانات التكميلية، لإتاحة الفرصة لهم للتقدم للمرحلة الثالثة للتنسيق على مستوى وزارة التربية والتعليم.

بدأت المرحلة الثالثة من تنسيق المرحلة الثانوية على الموقع الرسمي للوزارة في 11 أغسطس. ومن المقرر أن تستمر حتى 31 أغسطس مع وجود أماكن شاغرة بالمدارس الثانوية.

بلغ عدد طلبة الشهادة الإعدادية المتقدمين لامتحانات الدور الثاني بمحافظة الشرقية 2022، 22 ألف طالب وطالبة موزعين على 177 لجنة امتحانات منها 169 لجنة لطلبة الشهادة الإعدادية العامة و 8 لجان لطلبة الشهادة الإعدادية المهنية.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022 برقم الجلوس

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية. معرفة النتائج عبر الموقع الإلكتروني المخصص من قبل مديرية التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ، حيث يمكن معرفة النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة الشرقية 2022.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على بحث.

قال السيد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، إن عدد الطلاب الذين تقدموا للدورة الثانية من امتحان الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ حوالي 21،947 طالب، منهم حوالي 19،752 طالباً، اجتازوا الاختبار حوالي 14،954 بالنجاح.

السابق
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع
التالي
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 محافظة القاهرة

اترك تعليقاً